Search
Close this search box.

كيفية إرتداء المخمل في موسم الأعياد هذا: دليل الخبراء

يستدعي موسم الأعياد لمسة من الفخامة والرقي، وهل هناك قماش أفضل من المخمل لتجسيد ذلك؟

المخمل هو مادة فاخرة وخالدة تضيف بسهولة إحساسًا بالفخامة إلى أي ملابس. فيما يلي دليل لمساعدتك في جلب سحر العالم القديم لهذا القماش إلى خزانة ملابسك أثناء العطلات.

الفساتين: أناقة كلاسيكية

إختاري فستانًا مخمليًا لإلقاء نظرة جريئة في تجمعات الأعياد. نسقي درجات ألوان الجواهر الغنية مثل اللون العنابي الغامق أو الأخضر الزمردي أو الأزرق الملكي لإضفاء لمسة إحتفالية. تناسب الأطوال المتوسطة أو الطويلة بشكل جيد للحصول على مظهر كلاسيكي وأنيق. لتحقيق التوازن الباذخ، ارتدي فستانك المخملي مع إكسسوارات بسيطة وأحذية بكعب محايد.

السترة: ذكية ومتعددة الاستخدامات

للحصول على أسلوب أكثر تفصيلاً، تعتبر السترة المخملية خيارًا متعدد الإستخدامات. ارتديه مع سروال مفصل أو جينز داكن لمظهر أنيق وعصري. التزمي بالألوان الكلاسيكية مثل الأسود أو الأزرق البحري للحصول على مظهر راقي، أو جربي اللون الأحمر الجريء أو الأخضر الغامق لإحتضان الروح الاحتفالية.

التنانير: مرحة وأنثوية

تضيف التنورة المخملية لمسة من المرح إلى مجموعة عطلتك. إختاري صورة ظلية متوسطة الطول أو على شكل حرف A للحفاظ على إحساس بالرقي. ارتدي بلوزة حريرية أو سترة ضيقة وأكملي المظهر بحذاء الكاحل أو الكعب. ضعي في إعتبارك أنماطًا مثل الأزهار أو نقاط البولكا لرفع الملمس وإضافة لمسة عصرية.

الملحقات: بريق خفي

إذا لم تكوني مستعدة للالتزام الكامل بالزي المخملي، قومي بدمج القماش من خلال الإكسسوارات. يمكن للحقيبة المخملية أو الوشاح أو حتى الأحذية المزخرفة بالمخمل أن ترفع مظهرك على الفور. توفر هذه اللمسات الدقيقة لمسة من السحر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60757