Search
Close this search box.

حملات العطلات لحل جميع مشاكل الهدايا في اللحظة الأخيرة

إذا لم يكن لديك الوقت الكافي للبحث عن الهدايا المثالية للرجال المميزين في حياتك، فلدينا كل ما تحتاجينه.
أدناه، إكتشفي إلهامًا لا نهاية له للهدايا من مجموعتنا لحملات الأعياد للرجال بما في ذلك Saint Laurent، وMr Porter، وSantoni، وغيرها من الحملات التي ستثير إعجاب كل عشاق الموضة في قائمتك.

Jimmy Choo
أتقن فن تقديم الهدايا مع مجموعة Jimmy Choo الاحتفالية التي تعرض أنماطًا رائعة. تم تقديمها في رموز تصميم Jimmy Choo النموذجية وتم تقديمها في صور ظلية عصرية رائعة، ستجد جميع الأحذية والإكسسوارات التي سيرتديها أحباؤك ويحتفظون بها إلى الأبد.

Santoni
تكشف حملة Santoni لعطلات 2023 بعنوان “Santoni Magical Holiday” عن سلسلة ساحرة ومبهجة من الصور التي تعرض الأحذية والإكسسوارات الجلدية المميزة للدار الإيطالية وأحدث الأيقونات التي تحتل مركز الصدارة.

Saint Laurent
تكشف دار الأزياء الباريسية الشهيرة Saint Laurent النقاب عن حملتها الموسمية “The Naked Light” التي تضم مجموعة مختارة من الكلاسيكيات المرغوبة في العطلات عبر فئاتها الشهيرة مثل الحقائب والأحذية والسلع الجلدية الصغيرة والإكسسوارات التي تصرخ بالرقي البسيط.

Mr Porter
Mr.Porter هو متجرك الشامل لجميع هدايا الأعياد. عروضه المنسقة جيدًا لأفضل الملابس الرجالية الفاخرة وأسلوب الحياة بما في ذلك التكنولوجيا والأدوات المنزلية ومجموعة من الساعات المرغوبة، ستجد هدية أو اثنتين للرجل ذو الذوق المميز.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.