Search
Close this search box.

الفنان السعودي مشعل تامر يفتتح حفل ​​One Republic في دبي عام 2024

هناك حفل موسيقي جديد ستحجزين مكاناً لحضوره للعام المقبل، حيث أعلنت فرقة البوب ​​روك المرشحة لجائزة جرامي One Republic عن توقفها في دبي في جولتها العالمية. ستشهد الجولة التي يطلق عليها اسم “الجنة الاصطناعية” صعود المجموعة المكونة من ستة أعضاء إلى المسرح في منطقة Bla Bla الشهيرة في جميرا بيتش ريزيدنس في 25 يناير 2024، لقضاء ليلة مليئة بأحدث أغانيها بالإضافة إلى الأغاني الناجحة مثل “Counting Stars” و”Apologize”.

فرقة One Republic ليست غريبة على دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث قدمت عروضها هنا في مناسبات متعددة، بما في ذلك مهرجان دبي لموسيقى الجاز في عام 2020، ومهرجان الموسيقى المضخم في أبو ظبي العام الماضي. من الطبيعي أن يقدم الأعضاء رايان تيدر، وزاك فيلكنز، ودرو براون، وبرنت كوتزل، وإدي فيشر، وبريان ويليت الآن السحر الذي لا يُنسى لجولتهم العالمية إلى معجبيهم في البلاد. كما تتمتع الفرقة بعلاقة خاصة بالمنطقة، بعد تعاونها مع المطرب السعودي مشعل تامر في وقت سابق من هذا العام. وقد ظهر الفنانون في أغنية “Mirage” المنفردة التي تم إصدارها جنبًا إلى جنب مع Assassin’s Creed Mirage، وهي جزء اللعبة الجديد من السلسلة التي نالت استحسانًا كبيرًا.

أحدث تامر ضجة في صناعة الموسيقى منذ أن أصبح أول فنان بوب من المملكة يوقع صفقة تسجيل كبيرة في الولايات المتحدة مع تسجيلات RCA في عام 2020. بعد تعاونه مع One Republic، ذهب تامر في جولة مع الفرقة بصفته عضوًا في الفرقة، ليصبح أول فنان سعودي يحقق هذا الإنجاز. قبل أن ينطلق ألبوم One Republic على المسرح هنا في دبي، يمكن لرواد الحفل أن يتوقعوا بداية آسرة من تامر، بما في ذلك مقطوعات من ألبومه الجديد The Deep.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60702