Search
Close this search box.

صيحة الآيلاينر الأزرق لمكياج جريء

بعد أن لفت إنتباهنا اللون الوردي والأحمر الناري في Barbieفي وقت سابق من هذا العام، يبدو أن هناك لونًا آخر يتنافس، وهو اللون الأزرق الهادئ ولكن الحاد قليلاً. ومع ذلك، هذه المرة نركز بالكامل على الجمال، حيث يظهر محدد العيون الأزرق بإعتباره المظهر المثالي لفصل الخريف.

منذ عهد الأميرة ديانا كان كحل العيون الأزرق دائمًا يعتبر جريئًا. هناك حقيقة أن بوجود شيئ جذاب بشكل مميز حول اللون الأزرق على جفونك. مهما كان ما يجذبك إلى المظهر الجريء، فلا يوجد حجة ضد حقيقة أنه بالتأكيد يمر بلحظة متأخرة. وظهر أيلاينر العيون الأزرق لأول مرة على مدارج ربيع/صيف 23 لعلامات Off-White وAlexander McQueen وRichard Quinn والمزيد.

اللون الأزرق هو لون جذاب عالميًا، لذلك لا يوجد أحد لا يمكنه تجربة هذا الإتجاه. لكن المفتاح هو إختيار الظل المناسب للون بشرتك.

في أغلب الأحيان، يظهر أيلاينر العيون الأزرق بشكل أقوى على ألوان البشرة الدافئة والعيون البنية، لأن الألوان الدافئة هي العكس المثالي للألوان الباردة.

ومع ذلك، يمكن أن يبدو اللون الصحيح جميلًا تمامًا على درجات ألوان البشرة الباردة أو الفاتحة.

  • أفضل ظلّ كحل أزرق للعيون الزرقاء إستوحيه من الأميرة ديانا، يمكن أن يبدو كحل العيون الأزرق جميلاً على العيون الزرقاء. إبحثِ عن الألوان الزرقاء الفاتحة. ولكن إذا كنتِ تفضلين أن تكوني أكثر دقة قليلاً، فإن محدد العيون السائل باللون الأزرق الداكن هو أفضل ما يناسبك.
  • أفضل ظل أيلاينر أزرق للعيون البنية: مصنوع لأقلام كحل زرقاء، يمكن للعيون البنية أن تحمل أي ظل من هذا الجمال الأساسي.
  • أفضل ظل كحل أزرق للعيون العسلية: مزيج من الألوان الخضراء والبنية، تشكل العيون البندقية المظهر المثالي للأيلاينر الأزرق.
  • أفضل ظل كحل أزرق للعيون الخضراء: من منا لا يحب مزيج الألوان بين الأخضر والأزرق؟ يعمل محدد العيون باللون الأزرق الداكن بشكل أفضل مع العيون الخضراء، مما يضيف كثافة لطيفة إلى المزيج.
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60697