Search
Close this search box.

Etro تعيد افتتاح متجرها في دبي مول بتصميمٍ جديدٍ يحتفي بجمال الإمارة

أعلنت علامة Etro عن إعادة تصميم متجرها في دبي مول وإطلاق مفهوم بصري جديد، وذلك في إطار سعيها لترسيخ حضورها في منطقة الشرق الأوسط. وافتتح المتجر أبوابه للمرة الأولى في عام 2009 ليتم مؤخراً تجديده بالكامل على يد كلوديا كامبون، مؤسِسة استديو التصميم ثيرتي ون ديزاين أند مانجمينت، والتي تعاونت مؤخراً مع إيترو لافتتاح عدد من متاجر العلامة في مدينتي كان ومونتي كارلو.

ويمتد المتجر بتصميمه الجديد، من موقعه في قاعة الأزياء بالطابق الأول في دبي مول، على مساحة 238 متر مربع تضم مناطق مختلفة مخصصة لعرض تشكيلات العلامة المميزة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات المخصصة للرجال والسيدات، إلى جانب تشكيلات متنوعة من النظارات والعطور.

ويجمع التصميم الجديد للمتجر بين الطابع العصري للدار وإرثها العريق، بينما تضفي العناصر المجردة وتفاصيل الأقمشة الناعمة لمسات راقية وبسيطة على الديكورات الداخلية، مما يخلق رحلة فنية تعكس رموز وفلسفة الدار الفريدة، وتجسد البراعة الحرفية لإيترو في توظيف الأقمشة لابتكار مجموعة واسعة من التصاميم الأنيقة بتدرجات ألوان البيج المتنوعة.

وتتناغم المواد التقليدية مع المواد المبتكرة ضمن الديكور الداخلي، ما يمنح تصميماً حيوياً وانسيابياً ينسجم مع الأرضيات المصنوعة من التيراكوتا والحجر الكلسي الخام، إضافةً إلى خلفيات الحائط المزينة بنقشات البيزلي بالتدرجات اللونية المختلفة. وتتألق خزانة الكتب المصنوعة من خشب الكرز وسط المتجر، في حين تزين نقشات البيزلي الألواح الخشبية للنوافذ ومقابض باب الدخول للمتجر، مما يخلق تناغماً فريداً يربط بين التصميم الداخلي والخارجي. كما يبرز في المفهوم الجديد للمتجر السجاد المصنوع يدوياً والأسطح المعدنية المزينة بلمسة ذهبية عصرية.

ويمثل متجر إيترو بتصميمه الجديد في دبي المتجر الأول للعلامة المخصص لعرض أعمال فنية مختارة تثري تجربة التسوق الخاصة بالعلامة، وترتقي بها إلى أعلى المستويات.

ويشبه المتجر في تفاصيله المعارض الفنية، إذ تحرص الدار على اعتماد مختلف الأساليب الفنية في تصميم وعرض تشكيلاتها، إلى جانب تسليط الضوء على الأعمال الفنية التي أبدعتها مواهب شابة وعالمية.

ويبرز من ضمن الأعمال الفنية بيجاتو رال 2010 من تصميم سيزار بيرلينجيري، وهو عمل فني تم تقديمه خصيصاً لافتتاح المتجر، والذي يحتفي بسلسلة فولدينجز للفنان، وهي مجموعة من اللوحات القماشية المطوية بمهارة والمشبعة بألوان نقية تُظهر صوراً تلتف حول نفسها لتتحول إلى فكرة ومساحة ولون خالص.

كما يضم المتجر العمل الفني نوتيد، بلو تشانك للفنان الكوري كوانغهو لي، والذي يجمع بين المواد الصناعية وتقنيات التطريز التقليدية، ما يجعل قطع الأثاث اليومية، مثل الطاولة، تتحول إلى منحوتة ملفوفة بعقد من خيوط النايلون.

ويوفر المتجر لهواة جمع القطع مجموعة من التصاميم المختارة من استديو التصميم دراجا آند أورل.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60686