Search
Close this search box.

علاجات السريعة المفعول للعناية ببشرتك لموسم الأعياد

سواء كان ذلك من خلال تقليل الإنتفاخ أو التقشير اللطيف أو إعادة اكتشاف توهجك، فإن علاجات الوجه سريعة المفعول هذه ستمنح بشرتك بعض الإستعدادات التي تحتاجها بشدة في الوقت المناسب لقضاء عطلة الميلاد ورأس السنة.

Brau

إذا كنتِ تعانين من البهتان والإحتقان وبشرة غير متساوية، فقد يكون لديك تراكم لخلايا الجلد الميتة. يساعدك Brau مع هذا التقشير الكيميائي اللطيف الذي تم تصميمه لتعزيز وتنعيم نسيج البشرة، ويعالج بشكل فعال عيوب الوجه والتجاعيد والتصبغ غير المتساوي عن طريق تقشير الطبقات الخارجية للبشرة. يتضمن علاج الوجه تنظيفًا واستخراجًا وقناعًا مرطبًا وتدليك التصريف اللمفاوي أيضًا، بحيث يتم تغطية جميع القواعد.

Sesderma Skin Centre

إذا كنتِ تتطلعين إلى الحصول على بشرة متوهجة خلال العطلات، فستحتاجين إلى البشرة المثالية التي تناسبك. لحسن الحظ، هذا هو المكان الذي يأتي فيه علاج الوجه الذي يغير قواعد اللعبة من Sesderma. تم تصميمه مع أخذ جميع أنواع البشرة بعين الإعتبار. إن Sesderma نفسها هي من بنات أفكار طبيب الأمراض الجلدية الشهير غابرييل سيرانو، الذي إفتتح مؤخرًا الموقع الرئيسي للعلامة التجارية الفاخرة في دبي مول.

Resync

من تعزيز الدورة الدموية إلى تخفيف الإحمرار والإنتفاخ، أصبح العلاج بالتبريد للبشرة، والمعروف بإسم علاج الوجه بالثلج هو الرائج الآن. في Resync، إشعرِ بالراحة عند تطبيق الأبخرة الباردة المتجمدة على الجلد، الأمر الذي لا يقلل على الفور من ظهور الخطوط الدقيقة فحسب، بل يزيد من إنتاج الكولاجين الطبيعي مما يؤدي إلى بشرة أكثر وضوحًا وإشراقًا، كل ذلك مع تقليل أحجام المسام و الانتفاخ حول العينين. مع عدم وجود وقت توقف، يمكنك بسهولة ملاءمته لأي جدول أعمال مزدحم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.