Search
Close this search box.

ليلة رأس السنة في دبي: أكثر الأماكن فخامة للإحتفال

ليلة رأس السنة الجديدة، ترسم الليل بإحتفالات لا تعدّ ولا تًحصى. من الأضواء المبهرة للألعاب النارية في المدينة إلى التجمعات الحميمة بين الأصدقاء، يتحد العالم في سيمفونية من الوداع السعيد والبدايات المفعمة بالأمل. بينما يفضل البعض تناول عشاء خاص مع أحبائهم، قد يرغب البعض الآخر في الخروج والإحتفال حتى بعد منتصف الليل. إليكِ قائمة تضم أفضل الأماكن لإستقبال عام 2024 في دبي.

Avli by tashas

مطعم متوسطي مستوحى من الطراز اليوناني يوفر إحدى أروع الإطلالات على برج خليفة. مع DJ Vasileios Tsokas المقيم والمأكولات الرائعة، ليس هناك طريقة أفضل للترحيب بالعام الجديد من الرقص مع الأصدقاء وتدوير المناديل على الطراز الأثيني الحقيقي.

LPM

احتفل بقدوم عام 2024 بأناقة من خلال اختيار فندق Le Petit Maison، المفضل في مركز دبي المالي العالمي لجميع المناسبات. إستمتعِ بالإحتفالات مع حفلة تنكرية على طراز هوليوود، مع شريحة من كعكة الجبن الشهيرة. ستخضع التصميمات الداخلية والخارجية لتحول سحري إلى La La Land المذهل، مما يوفر خلفية مثالية أثناء الرقص والإستمتاع بالمأكولات اللذيذة لبدء العام الجديد.

CÉ LA VI Dubai

يقع CÉ LA VI على ارتفاع 54 طابقًا في السماء، ويعدك ِبإطلالة لا تُنسى على الألعاب النارية. يقع هذا المكان في قلب وسط مدينة دبي، ولا يقدم المأكولات الآسيوية اللذيذة فحسب، بل يوفر أيضًا مقعدًا في الصف الأمامي لواحدة من أشهر الألعاب النارية وعروض الأضواء في العالم. إستمتع ِ بالمشهد من طاولتك، مصحوبًا بالموسيقى الحية، مما يخلق تجربة آسرة وغامرة.

Mayabay

إكتشفِ أحدث الجوهرة بين مطاعم جميرا النسيم مع إضافة Mayabay، المفضل في موناكو. إذا لم تكونِ قد تذوقت بعد المأكولات الآسيوية الجذابة، فإن ليلة رأس السنة الجديدة تمثل الفرصة المثالية. توفر المساحة المفتوحة والجذابة أجواءً رائعة لك ولأحبائك للتجمع وبناء الترقب للعد التنازلي. بعد ذلك، إستمتعِ بعرض الألعاب النارية المذهل في برج العرب، وإذا كنت محظوظة، يمكنكِ إلقاء نظرة على عرض الألعاب النارية في النخلة، مما يجعل إحتفالكِ بالعام الجديد لا يُنسى حقًا.

Sonara Camp

إستمتعِ بتجربة احتفالية برأس السنة في دبي لم يسبق لها مثيل من خلال الإنطلاق في رحلة إلى الصحراء، مما يوفر طريقة فريدة للترحيب بالعام المقبل. ارتقِ بالتجربة بإستخدام الترتر والجليتر وبريق السبعينيات، وحوّليها إلى شيء استثنائي حقًا. فكّرِ في ديسكو الصحراء ليلة رأس السنة المستوحى من Sonara Camp’s Studio 54 والذي يتميز بفرقة موسيقية حية وهو مكان مثالي لتحديد نواياك لسنة رائعة قادمة.

Atlantis The Royal

أصبح فندق Atlantis The Royal بسرعة أحد أفخم الفنادق في المدينة. يوفر حفل الإحتفال السنوي أماكن جلوس داخلية وخارجية، بالإضافة إلى إطلالات رائعة على إحدى أعظم العروض: الألعاب النارية في أتلانتس.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60659