Search
Close this search box.

Mariah Carey في أبو ظبي: كيفية شراء التذاكر

ستؤدي فرقة Songbird Supreme أعظم أغانيها في 6 يناير 2024، على خلفية جزيرة السعديات المذهلة كجزء من النسخة الأولى من ليالي السعديات، وهو مهرجان موسيقي في الهواء الطلق يضم تشكيلة مرصعة بالنجوم.

تتضمن مسيرة Mariah Carey المهنية اللامعة العديد من الجوائز، بما في ذلك العديد من جوائز جرامي، ولا يمكن إنكار تأثيرها على موسيقى R&B وموسيقى البوب. إبتكرت كلاسيكيات خالدة مثل “Hero”، و”We Belong Together”، والأغنية المفضلة للعطلات الدائمة، “All I Want for Christmas Is You”. إلى جانب إنجازاتها الموسيقية، غامرت Mariah Carey بالتمثيل وعرضت موهبتها في أفلام مثل “Precious” و”The Butler”.

كيفية شراء تذاكر Mariah Carey في أبو ظبي؟

تذاكر العرض متاحة على Ticketmaster. وتتراوح الأسعار من 250 درهماً للفئة البرونزية إلى 1095 درهماً للفئة البلاتينية.

أيضاً، يستعد التينور الإيطالي الشهير النجم أندريا بوتشيلي لإحياء الدورة الأولى من “ليالي السعديات” التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة في العاصمة أبوظبي. وتشهد الدورة الأولى برنامجاً حافلاً من الحفلات الموسيقية والغنائية يمتد لمدة 3 شهور على مسرح خارجي مفتوح في جزيرة السعديات اعتباراً من يوم السبت الموافق 6 من شهر يناير المقبل 2024.

ومن المنتظر أن تسلط ليالي السعديات الضوء على دور الموسيقى كلغة عالمية مشتركة تستقطب الجمهور من مختلف الثقافات، من خلال سلسلة من الحفلات تمتد على مدار عدة أسابيع. على أن تُقام العروض على مسرح خارجي صمم خصيصاً لإستضافة فعاليات ليالي السعديات..

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60656