Search
Close this search box.

Hande Erçel تحضر مهرجان MDLBeast Soundstorm Music في الرياض

وسط مهرجان Soundstorm Music Festival المرتقب في الرياض، وهو عطلة نهاية أسبوع مليئة بالحفلات الموسيقية والعروض المثيرة، ألقى الجمهور نظرة خاطفة على الممثلة وعارضة الأزياء التركية، Hande Erçel ، التي أضافت قوة النجومية إلى الإحتفالات.

وتألقت الممثلة بإطلال مميزة، حيث ارتدت كورسيه باللون الأزرق الداكن، مع كشكشة ذهبية رقيقة على طول خط العنق والأقواس التي أضافت تأثير كروكيت ساحر. وإستكملت هذه المجموعة مع بنطال أبيض وسترة مخططة مطابقة، وهي تجسد أسلوبًا أنيقًا ومتطورًا. كما إختارت في يدها ساعة فضية وأقراط بسيطة، مما أضاف اللمسات النهائية المثالية.

التقطت الممثلة صوراً للمسرح الرئيسي، أمام شعار المهرجان، بينما كانت في طريقها إلى المكان، وفي مقابل أفق المدينة الآسر.

وخلال 3 أيام مليئة بالحفلات الموسيقية المثيرة، هز مهرجان Soundstorm Music للموسيقى عاصمة المملكة في الفترة من 14 إلى 16 ديسمبر. وشهد المهرجان هذا العام العديد من الأسماء العالمية الكبيرة بما في ذلك ترافيس سكوت وويل سميث وديفيد جوتا. وسيعود المهرجان العام المقبل بمزيد من العروض لأعظم النجوم.

كما شارك في حفلات Middle Beast ساوندستورم 2023 كل من: عمرو دياب، إليسا، روبي، أحمد سعد، حكيم، حميد الشاعري، رامي صبري، محمود العسيلي… وغيرهم.

ويبدو بدو أن علاقة النجوم الأتراك بفعاليات موسم الرياض لم تعد تقتصر على العمل والمهرجانات والزيارات الرسمية، حيث أصبحت الوجهات السياحية السعودية في قائمة الخيارات الترفيهية المفضلة لدى الكثيرين منهم،وبعد Hande Erçel لفت كيفانش تاتليتوغ الأنظار بإطلالته الأخيرة من ساوند Soundstorm.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.