Search
Close this search box.

إكتشفي دليل 2024 من دبي إلى سويسرا

إنغمسِ في تجارب التدليل الأكثر فخامة لبدء عامك. إختارِ من بين العديد من علاجات تجديد النشاط، بدءًا من جلسات فعالة مدتها 75 دقيقة للإنتعاش السريع إلى ملاذ شامل لمدة سبعة أيام مصمم لتنشيط الجسم بالكامل. إستكشفِ وجهات العافية الأعلى تقييمًا، مما يضمن أن رحلة الرعاية الذاتية الخاصة بك تبدأ بشكل إيجابي.

The Pearl Spa, Four Seasons Dubai

يقع منتجع The Pearl Spa في منتجع Four Seasons دبي على شاطئ جميرا، وهو بمثابة تكريم لتجارة اللؤلؤ التاريخية في دبي. يوفر هذا المنتجع الصحي واحة مشعة من الفخامة، ويتميز بالعناية بالبشرة من الدرجة الأولى وعلاجات التدليك. يمكن للضيوف رفع مستوى تجربتهم مع المرافق الحرارية المائية الفخمة والدخول المجاني إلى مركز اللياقة البدنية والمسبح الداخلي. يلبي منتجع Pearl Spa إحتياجات الجميع من خلال عروضه المتنوعة، بما في ذلك رحلات علاج السبا الحصرية وعلاجات الوجه اللؤلؤية المميزة وجلسات التدليك المخصصة والعلاجات المتخصصة للأمهات الحوامل والضيوف الصغار، مما يضمن تجربة عافية مخصصة لكل زائر.

Waldorf Astoria Dubai Palm Jumeirah

يضم Waldorf Astoria Dubai Palm Jumeirah ملاذاً سبا يحدد قمة الفخامة. يقدم هذا الملاذ علاجات مخصصة تكملها إطلالات شاملة على البحر، مما يشكل ملاذًا لا مثيل له. تم تصميم كل علاج بخبرة لتجديد النشاط والحيوية، وكل ذلك في ظل الخلفية الزرقاء المذهلة للخليج العربي. يمزج هذا المنتجع الصحي بشكل متناغم بين البذخ والصفاء، مما يجعله جوهرة بارزة في مجموعة دبي اللامعة من التجارب الممتعة.

Clinique La Prairie سويسرا

يعد هذا الفندق والمنتجع الصحي الحائز على جائزة نموذجًا للعافية الطبية الفاخرة. فهو يجمع بين الصحة والعافية الشاملة مع فندق خمس نجوم فاخر وعيادة خاصة. يضم موقع الفندق، المعروف ببيئته الخلابة، 50 غرفة وجناحًا توفر إطلالات آسرة على جبال الألب وبحيرة جنيف، مما يوفر تجربة لا مثيل لها.

Zulal Wellness Resort by Chiva-Som

تقع هذه الوجهة الصحية الحصرية في الشرق الأوسط على بعد 90 دقيقة بالسيارة من قطر، وهي تمزج بشكل فريد بين الطب العربي التقليدي والإسلامي مع فلسفة صحية شاملة. يرحب المنتجع بالضيوف من جميع أنحاء العالم، ويقدم برنامجين متميزين ولكن مترابطين للصحة والعافية أنشأتهما شركة المنتجعات التايلاندية Chiva-Som. يقدم “زلال سيرينيتي” خدماته للبالغين الذين يبحثون عن إعادة ضبط شاملة للصحة ونمط الحياة. وفي المقابل، يدعو برنامج “اكتشاف زلال” العائلات إلى الانطلاق في رحلة عافية مشتركة.

Bvlgari Spa

يقع هذا المنتجع الصحي في منتجع بولغري دبي، وهو مثال للرفاهية الإيطالية، ويمزج بشكل مثالي بين أناقة بولغري المميزة والشعور الهادئ بالرفاهية. تضم واحة السبا هذه مجموعة من وسائل الراحة الهادئة التي تشمل سبع غرف علاجية رائعة، وجناحًا رومانسيًا للأزواج، وحمامًا تقليديًا، ومسبحًا داخليًا فسيحًا بطول 25 مترًا، ومسبحًا حيويًا مميزًا مستوحى من حمامات كركلا الرومانية التاريخية. يتم تعزيز كل تجربة من خلال مجموعة مختارة من مستحضرات التجميل الفاخرة، مما يعزز تجربة السبا الفاخرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60644