Search
Close this search box.

ثمانية أحمر شفاه تدوم طويلاً لموسم الإحتفالات

عندما يقترب موسم الأعياد، لا يتم تجديد خزائن الملابس فقط. يشق اللمعان طريقه إلى الجفون، ويتم تدخين الظلال، وطلاء الأظافر، وإستبدال أحمر الشفاه باللون الطبيعي باللون الأحمر الإحتفالي. لا شيء يكمل مجموعة إحتفالية تمامًا مثل الشفاه الحمراء المميزة، سواء كنت تفضلين لونها القرميدي أو التوتي أو مع مسحة برتقالية مثيرة. إليكِ مجموعة من أحمر الشفاه الأحمر الذي يدوم طويلاً لإستخدامه في موسم الأعياد,

Christian Louboutin Beauty

يتميز هذا الإصدار المخملي غير اللامع بتركيبة مركزة ومهدئة توفر ثباتًا لمدة ست ساعات و12 ساعة من الترطيب.

Dolce & Gabbana Beauty

يُعتبر الرفيق المثالي ليوم تقضيه في الإنغماس، حيث أن اللون شديد الصبغة لن يتزحزح لمدة 16 ساعة، بينما تعمل التركيبة المعتمدة على الأفوكادو على ترطيب البشرة وترطيبها.

Chanel Beauty

مجموعة Rouge Allure من Chanel Beauty تلبي جميع متطلبات الجمال وأكثر بفضل ظلالها الكثيفة التي تدوم طويلاً وتغطي كامل البشرة.

MAC Cosmetics

يعد Ruby Woo من MAC Cosmetics واحدًا من أكثر أحمر الشفاه الأحمر شهرة في عالم التجميل، وذلك لسبب وجيه. لون أحمر قرميدي حقيقي، اللون غير اللامع ينطبق كالحلم وسيبقى ثابتًا طوال اليوم.

Carolina Herrera Beauty

تدخل Carolina Herrera Beauty في أجواء إحتفالية مع إطلاق إصدار محدود، يغلف أحمر الشفاه المميز Fabulous Kiss مع غطاء بهيج من تصميم صفية كواريس. في الداخل، يعد أحمر الشفاه كارولينا ريد 310 بلون عالي القوة، ومكافأة لمدة ست ساعات ولمسة نهائية متلألئة.

Huda Beauty

يعد أحمر الشفاه السائل غير اللامع من Huda Beautyعنصرًا أساسيًا لدى كل محبي المكياج، وهو خيار مفضل عندما تكون فرص اللمسات النهائية قليلة ومتباعدة. تدوم التركيبة طويلة الأمد لمدة ثماني ساعات وهي مقاومة للتلطخ والنقل والتقشر والخطوط

Hermès Beauty

أضيفِ القليل من الفخامة إلى روتين مكياجك بفضل أحمر الشفاه Rouge Hermès الفاخر من Hermès. على الرغم من أنه يوفر لمسة مصبوغة للغاية، إلا أن التركيبة المملوءة بمستخلص التوت واللمسة النهائية الساتان ليدوم طويلاً طوال اليوم.

Valentino Beauty

أول لون سائل غير لامع مع حدود لونية ذات تركيز ناعم. تركيبة يمكن استخدامها على الشفاه والخدود، توفر Liquirosso لمسة نهائية خفيفة الوزن وغير لامعة و12 ساعة من الترطيب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60596