Search
Close this search box.

الوشاح الستان .. اكسسوار يجب اعتماده هذا الموسم

لطالما كان للوشاح مكان أساسي مميز في الموضة نظراً لإضفائه جمالية ونعومة على الاطلالة، وهذا الموسم تصدرت صيحة الأوشحة الستان موضة صيف 2021 فكانت الطريقة المفضلة لدى عدد كبير من الفتيات للحصول على إطلالة عصرية مناسبة للأجواء الصيفية أو الشاطئية. فالوشاح يكسر رتابة الاطلالة ويساعد في الحصول على مظهر عصري مميز يخطف الأنظار.

لكن هناك طرق عديدة ومتنوعة لتنسيق الأوشحة بحسب اللوك. فاستلهمي بعض الأفكار لارتداء الوشاح الستان وكيفية تنسيق الأوشحة الستان بعدة الطرق ليتناسب مع كل إطلالاتِك للحصول على مظهر غير تقليدي وستيل عصري بطريقة مميزة ورائعة تجدد من شكلك سواء عند اختيارها في الإطلالات العملية أو عند الذهاب للشاطئ.

أفضل ماركات الأوشحة الستان

اهتمت الكثير من دور الأزياء العالمية على تقديم الأوشحة سواء بأقمشة القطن أو الستان المطبوع بشكل عصري يمكن أن يتناسب مع أذواق الكثير من الفتيات. ولكن عليك أنتِ أيضاً اختيار الموديل والنقوش والألوان التي تتناسب مع ذوقك لضمان إطلالة رائعة لا مثيل لها.

حيث كانت الأوشحة الستان الناعمة باللون الرمادي من Dior هي المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا. وظهرت أيضاً بعض الأوشحة الستان مع دار Dolce & Gabbana بنقوشها المميزة إلى جانب وشاح Fendi بموديلات أنيقة لا مثيل لها.

طرق متنوعة لارتداء الوشاح 

أكثر ما هو رائع بالوشاح الستان أو القطن أنه يمكن أن يتناسب معك سواء كنتِ تملكين شعر أملس أو كيرلي. لهذا يمكنك اختياره بأكثر من طريقة ولكن احرصي على تجربته مع تسريحات الشعر البسيطة التي تضمن لك الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك وإطلالتك الصيفية.

حيث يمكنك تثبيت الوشاح الستان حول الرأس بطريقة بسيطة مع ترك الشعر منسدل وتغطية جزء من الجبهة، لأن بهذه الطريقة سيكون من السهل عليك تثبيت الوشاح الستان. ولكن انتبهي جيداً بربطه جيداً كي لا يكون عرضة للإنزلاق بسهولة وذلك للحصول على المظهر العصري الجذاب الذي تحلمين به.

يمكنك أيضاً اعتماد الوشاح الستان أو القطني من خلال إظهار جزء من مقدمة الشعر وترك جزء من الغرة تنسدل على الجبهة بشكل بسيط. بعيدها يمكنك ربط وتثبيت الوشاح حول الرقبة وأسفل الشعر لضمان أن تمنحك مظهر عصري جذاب يتناسب معك.

موديلات الأوشحة الستان الأنسب لكِ

يجب عليك الانتباه باختيار موديلات الأوشحة الستان التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك اليومية بشكل بسيط. فإن كنت تملكين ملابس محايدة اختاري الوشاح الستان من الديور وذلك لأنه يتميز بتصميم أنيق وفي نفس الوقت يمكن أن يمنحك إطلالة راقية بطريقة جذابة. 

اعتمدي الوشاح الستان المطبوع بدرجات زاهية إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية تتناسب مع إطلالتك الصيفية، فهذه الطريقة هي المفضلة لدى أغلب مدونات الموضة وقد قمن باتباعها في الآونة الأخيرة للحصول على مظهر رائع.

الأوشحة الستان للمحجبات

واكبت المحجبات موضة الأوشحة الستان المطبوعة، وقامت بتنسيقها مع الحجاب التقليدي بشكل أكثر من رائع. بحسب لفة الحجاب التي تتناسب مع شكل الوجه سواء الفضفاضة الـ Loose Hijab أو التقليدية أو حتى الحجاب الكويتي القطن أو أي شكل أخر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

6058