Search
Close this search box.

خزانة ملابس كبسولة الشتاء المثالية في 11 خطوة

ستتغير خزانة ملابسك بشكل طبيعي على مدار العام، ولكن الشتاء هو الموسم الذي يحدد فيه الطقس خيارات خزانة ملابسك أكثر من غيرها. تريدين التأكد من أن لديك قائمة من القطع الموثوقة والكلاسيكية التي ستجعل الإستعداد كل يوم أسهل بكثير. قد يكون من الصعب في بعض الأحيان أن تظلي أنيقة في أعماق الشتاء، ولكن هذه العناصر الأساسية الـ 11 ستبقيك دافئة ومرتاحة وأنيقة.

هل خزائن الكبسولة موسمية؟

هناك بعض الأساسيات التي يمكنك إرتدائها كل شهر من العام – يتبادر إلى ذهنك قميص بدون أكمام وقميص أبيض وجينز. ومع ذلك، هناك أبطال خزانة ملابس آخرون خاصون بالموسم والذين سيتم تدويرهم داخل الكبسولة الخاصة بك مع تغير الطقس. بالنسبة لفصل الشتاء، قد ترغبين في تقديم المزيد من العناصر الثقيلة، مثل الأحذية الجلدية، ومعطف شتوي كبير ووشاح كبير الحجم.

كيف يمكنك بناء خزانة كبسولة شتوية؟

تتمحور الملابس الشتوية حول طبقات الملابس الذكية والتركيز على الأقمشة عالية الجودة والمتينة، لكن هذا لا يعني أن كل شيء يجب أن يكون عمليًا للغاية أيضًا. لقد وجدنا الكثير من القطع الأنيقة والدافئة.

نوصي بالإستثمار في العناصر التي سوف ترتديها كثيرًا – سترة الكشمير، والمعطف المصمم خصيصًا، والوشاح البطاني، والأحذية التي تصل إلى الركبة. هذا هو الموسم الذي يكون فيه من المهم حقًا الاهتمام بتصنيع ملابسك – فالترقية إلى الكشمير أو الصوف يمكن أن تضمن حصولك على كبسولة ستعودين إليها عامًا بعد عام. أنت تريدين أن تميلي نحو العناصر الكلاسيكية التي لا تركز بشكل كبير على الموضة، ولكن هذا لا يعني زيًا أسود بالكامل – فكري في الألوان والصور الظلية التي ترتديها دائمًا أكثر للمساعدة في تحديد إختياراتك.

إستمري في التمرير بحثًا عن العناصر الأساسية في خزانة ملابسك لشتاء 2023.

The cozy coat

معطف الكشمير أو الصوف الجميل هو الإستثمار الأمثل لخزانة ملابسك الشتوية – كلما كان أطول وأكثر حجمًا، كلما كان ذلك أفضل.

The wide-leg jeans

يتناسب الجينز واسع الساق بشكل جيد مع طبقات الشتاء. نوصي باختيار الدنيم الصلب لتحقيق صورة ظلية منظمة.

The flat knee-high boots

فكري في إستثمار زوج من الأحذية المسطحة التي تصل إلى الركبة هذا الشتاء، فهي ذات أجزاء متساوية عملية وأنيقة.

The maxi skirt

عندما يتعلق الأمر بالقطع الأساسية اليومية، أصبحت التصاميم كبيرة الحجم بشكل عام في الآونة الأخيرة، والشتاء هو أفضل موسم للعب مع الطبقات والنسب. عادت التنانير الطويلة من جديد في المواسم الأخيرة، ونحن نحب مظهرها مع سترة فضفاضة.

The neutral knitwear

تعد الحياكة عالية الجودة بمثابة إستثمار، وستعتزي بالسترة ذات الألوان المحايدة عامًا بعد عام. المقاسات الكبيرة تجعلها تبدو أكثر فخامة أيضًا.

The puffer coat

في أعماق الشتاء، كل ما تريدين هو الحصول على المعطف الأكثر دفئًا الذي يمكنك الحصول عليه – أدخلي المعطف المنتفخ.

The loafers

ربما يكون شعور العودة إلى المدرسة هو الذي يأتي دائمًا مع فصل الخريف، لكننا دائمًا نحب الأحذية بدون كعب في هذا الوقت من العام.

The tailored trousers

لا شيء يعبر عن الأناقة تمامًا مثل البنطلون المجهز جيدًا. لا تترددي في تغييرها إذا لم تكن صحيحة تمامًا.

The XXL scarf

يجب أن تتضمن قائمة كبسولات الشتاء بعض الإكسسوارات المريحة والطبقات – يبدو الوشاح الكبير أنيقًا وسيظل ضروريًا حتى شهر مارس.

The statement knitted dress

يعد الفستان المحبوك أحد أسهل العناصر التي يمكنك تنسيقها في الأشهر الباردة، حيث يمكن إرتداؤه بسهولة أو أسفله.

The black leather shoulder bag

تحتاج كل قائمة تسوق كبسولة إلى حقيبة يد قوية يمكنك إرتدائها مع كل شيء، وحقيبة الكتف الجلدية السوداء هي الاختيار الكلاسيكي الذي سترتديه طوال العام.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.