Search
Close this search box.

5 من أفضل أسواق عيد الميلاد في الإمارات العربية المتحدة

لا شيء يجعلنا نشعر بروح الإحتفالية الصحيحة أكثر من سوق عيد الميلاد. تضيء العديد من المدن وتحول مناطقها إلى عجائب شتوية خلال موسم العطلات. توفر هذه الأسواق الساحرة، المزينة بالأضواء المتلألئة والديكورات الإحتفالية، أجواءً سحرية تنبض فيها روح عيد الميلاد بالحياة. تمتلئ الأكشاك بالزخارف المصنوعة يدويًا والحلويات الموسمية والهدايا الفريدة، مما يخلق بيئة مثالية للتسوق أثناء العطلات.

إليكِ أسواق لعيد الميلاد في الإمارات العربية المتحدة يجب زيارتها هذا الموسم…

سوق مدينة جميرا للأعياد

يتحول سوق المدينة الإحتفالي في جزيرة فورت إلى أرض العجائب الشتوية السحرية كل عام، ويعد هذا العام بسوق عيد الميلاد آخر في المدينة. إستمتعِ بالعروض الحية أثناء التجول في السوق على خلفية سوق مدينة جميرا وبرج العرب الشهير. مع الكثير من الأنشطة المخصصة للصغار مثل منطقة مكافحة الثلج ومحطة تزيين منزل خبز الزنجبيل.

منطقة الشتاء في أبراج الإمارات

يصادف هذا العام أول سوق شتوي على الإطلاق في وسط مدينة دبي، وتعد منطقة الشتاء في أبراج الإمارات إضافة خاصة لاحتفالات المدينة. مع متحف المستقبل كخلفية له، يقدم السوق الحرف اليدوية والهدايا الحرفية والموسيقى الحية والكثير من الشوكولاتة الساخنة لتعزيز روح العطلة.

الحديقة الشتوية في مدينة الحبتور

المكان المثالي لبدء إحتفالات عيد الميلاد، حيث يضم مكان Winter Garden متاجر مؤقتة والعديد من الأنشطة لنشر فرحة عيد الميلاد. يقع السوق أمام فندق حبتور بالاس دبي الشهير. يمكنكِ أنت وأحبائكِ زيارة مجموعة متنوعة من أكشاك الطعام، ومنطقة لعب للأطفال، والديكورات ذات الطابع الاحتفالي، ولقاء سانتا ، بالإضافة إلى الكثير من وسائل الترفيه الحية.

المدينة الشتوية في اكسبو سيتي دبي

في الفترة من 15 ديسمبر إلى 7 يناير 2024، تشهد ساحة الوصل تحولًا سحريًا إلى مدينة شتوية تضم منزل سانتا المستدام، ومخبز السيدة كلوز، ومصنع ألعاب صديق للبيئة، ومزرعة فروستي. يعزز حفل إضاءة الشجرة التي يبلغ ارتفاعها 52 قدمًا، وعروض الترانيم، وعروض العرض الروح الاحتفالية الصديقة للبيئة في مدينة إكسبو.

أبو ظبي – مهرجان Yasالشتوي

يتضمن مهرجان Yas الشتوي، الذي يستمر لمدة خمسة أيام، حفل إضاءة شجرة ساحر يوميًا، ومسرحيات موسيقية صغيرة آسرة، وحديقة ثلجية صناعية كاملة مع متاهة، وعجائب سانتا لاند الإحتفالية، وكرنفال حيوي يقدم الكثير من الألعاب لجميع أفراد العائلة للإستمتاع بها، بإعتباره أكبر احتفال شتوي في أبو ظبي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60570