Search
Close this search box.

6 فنادق فاخرة معتمدة من المشاهير للإقامة في دبي

على الرغم من تصنيفها كواحدة من أفخم العواصم في العالم، تعد دبي مركزًا لملايين الزوار كل عام، ومن بينهم المشاهير.

إليكِ قائمة من الفنادق المعتمدة من الدرجة لإستقبال الوجوه المشهورة من جميع أنحاء العالم لقضاء عطلتهم في دبي.

KENDALL JENNER في ATLANTIS THE ROYAL

يعد فندق ATLANTIS THE ROYAL الذي تم إفتتاحه حديثًا مركزًا للمشاهير من جميع أنحاء العالم لزيارته. من أمثال كيندال جينر، وبيونسيه التي أقامت حفلًا موسيقيًا خاصًا، وجاي زي، وإلين بومبيو، وحتى نجوم بوليوود مثل شانايا كابور، وديشا باتاني وغيرهم. بمناسبة الإفتتاح الكبير لعطلة نهاية الأسبوع، سافر العديد من النجوم من جميع أنحاء العالم واختبروا الفندق وعدد لا يحصى من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان.

KHLOE KARDASHIAN في ATLANTIS THE PALM

يضم هذا المنتجع الترفيهي المذهل مجموعة فريدة من الأجنحة، مع مرافق فاخرة لتناول الطعام ومناطق جذب مثيرة مثل الحديقة المائية والسباحة مع الدلافين وساحة ترفيهية للأطفال. إستقبل هذا الفندق المصمم على طراز المحيط عددًا لا يحصى من المشاهير سواء زاروه أو أقاموا فيه أثناء زيارتهم لدبي. ومن بين المشاهير عائلة كارداشيان التي كانت في دبي في عام 2012. حتى أن كلوي كارداشيان نشرت صورة لجناحها تحت الماء في عام 2015 مع مشاهير آخرين مثل روبرت دي نيرو، وليلي ألين، ونعومي كامبل، ومايكل جوردان، وليندسي لوهان.

JUSTIN BIEBER في برج العرب

يعد الفندق الأكثر شهرة في دبي مثالاً للرفاهية بفضل عروض الضيافة الإستثنائية والديكورات الداخلية الفخمة. مع مهبط طائرات الهليكوبتر المثير هذا الموجود أعلى الفندق، كان لاعب الجولف المحترف تايجر وودز قد انطلق منه سابقًا، بينما لعب نجم التنس روجر فيدرر اللعبة في ملعب مؤقت. كما أقام المغني جاستن بيبر الحائز على جائزة جرامي سابقًا في الفندق ذو الـ 7 نجوم، وشارك مقطع فيديو لجناحه الفخم. كما سبق أن أقام كلوديا شيفر وأندي موراي في الفندق سابقًا.

نورا فتحي في PALAZZO VERSACE

فندق آخر في دبي معروف بإستقباله المليء بالنجوم هو فندق PALAZZO VERSACE الشهير في دبي. أمضت النجمة الهندية الشهيرة نورا فتحي ليلة رأس السنة 2021 في الفندق وإستمتعت بها تمامًا حيث التقطت صورًا مختلفة في أماكن مختلفة في الفندق.

RIHANNA في SHERATON GRAND HOTEL

إستقبل هذا الفندق ضيوفًا مشهورين قاموا بزيارته في الماضي حيث أتوا لاستكشاف الواحة الكاريبية – Miss Lily’s. من ريهانا إلى بيلا حديد، قاموا جميعاً بزيارة واحدة على الأقل إلى هذه المحطة الدولية الأولى التي تقع داخل فندق شيراتون جراند بدبي على طريق الشيخ زايد.

TOM CRUISE في JUMAIRAH ZABEEL SARAY

أقامت المغنية نيكول شيرزينغر في هذا الفندق أثناء تصوير البرنامج التلفزيوني البريطاني The X Factor، كما أقام النجم اليوناني جون ترافولتا – الذي طار بنفسه إلى دبي على متن طائرة وكان ضيفًا في حفل إطلاق ساعة الطوارئ من بريتلينغ – في جميرا. زعبيل سراي. بالإضافة إلى ذلك، قام توم كروز بتصوير مشاهد مهمة في منتجع دبي للجزء الرابع من Mission Impossible.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60560