Search
Close this search box.

صيحات ديكور للترفيه في الموسم الإحتفالي

يمكن أن نقول أنّ وجهة الحفلات الأكثر سخونة هذا الشتاء هي حديقتك. إنتقلِ إلى أكبر إتجاهات الموسم في الهواء الطلق لرفع مستوى الرهان في مساحة الترفيه الخارجية الخاصة بك

حفل قرب المسبح

بدءًا من ظهور المطبخ الخارجي وحتى إعدادات أغطية الطاولات التي من المؤكد أنها ستشق طريقها إلى مواقع التواصل الاجتماعي لضيوفك، ستساعد إتجاهات التصميم لهذا الموسم على التخلص من القليل من التوتر. أقصى درجات الإستمتاع بالحديقة، ستتجه كل الأنظار إلى حمام السباحة هذا الشتاء، حيث تحصل حفلات حمام السباحة. من الجوانب المهمة الأخرى التي يجب مراعاتها عند تخيل مساحتك هي المساحات الخضراء المحيطة وراء حافة حمام السباحة، تضفي المساحات الخضراء المحيطة المورقة النغمة، وتلقي بظلالها على الماء عندما تمسها أشعة الشمس.

تنسيق الطاولات الجديد

ربما تكون المدن الساحلية الأوروبية هي أكبر مصدر إلهام في الوقت الحالي. على سبيل المثال، تمت تسمية مجموعة Gergei’s Herculaneum على اسم مدينة إيطالية قديمة تقع بالقرب من نابولي، بينما نشهد أيضًا الكثير من أدوات المائدة المستوحاة من أمثال كابري وصقلية، والتي يطلق عليها اسم الإيطالية ” nonna chic “. إبحثِ عن Dolce & Gabbana للحصول على أفضل ما في المجموعة.

المطبخ الخارجي

المطابخ الخارجية ستأخذ تصميم تناول الطعام الخارجي الخاص بك إلى مستوى جديد تمامًا. فالمطبخ الخارجي يخلق تجربة معيشة كاملة في الهواء الطلق. إن القدرة على البقاء في الخارج مع الضيوف أثناء إعداد وجبة حيث يمكنك قضاء وقت أكثر جودة في التواصل مع العائلة والأصدقاء.

منطقة الجلوس الخارجية

يدور هذا الموسم حول تزيين حديقتك لإنشاء منطقة مدروسة ومتعددة الطبقات، وإيجاد التوازن المثالي بين الأناقة والراحة. أحد أكبر الاتجاهات في الوقت الحالي هو التصميم الحديث البسيط الذي يتميز بخطوطه النظيفة وجمالياته المنظمة. هناك تقدير متزايد لجمال العناصر الطبيعية، هناك دمج خشب الساج والنباتات والأنسجة الطبيعية في التنجيد والوسائد. إذا كنت تبحثين عن المغامرة، إختارِ المنسوجات والمطبوعات، خاصة عندما يتعلق الأمر بالوسائد والسجاد الخارجي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60542