Search
Close this search box.

صيحات ألوان مكياج دراقي تناسب بشرتك

ساهمت لعبة Viva Magenta الحائزة على جوائز العام الماضي في ظهور اتجاهات الجمال الأساسية لباربي والباليه. وأعلنت هيئة الألوان أن Peach Fuzz، وهو برتقالي باهت جدًا، هو من صيحات ألوان مكياج للسنة المقبلة.

Peach Fuzz هو ظل دافئ ومريح يسلط الضوء على رغبتنا في العمل الجماعي مع الآخرين أو الإستمتاع بلحظة من السكون والشعور بالملاذ الذي يخلقه ذلك”، شارك Pantone في بيان صحفي. “إنه يقدم نهجا جديدا لنعومة جديدة. إنه يجسد السكون والرفاهية وإفساح المجال للشفاء.

من المحتمل أننا سنشهد إرتفاعًا كبيرًا في شعبية اللون الوردي مع اللون البرتقالي في مستحضرات التجميل الملونة. يقول فنان المكياج داني باركس “أجد أن اللمعان الطبيعي هو الجنون الأكبر في الوقت الحالي، وأن اللون الخوخي رائج بشكل جنوني وهو أمر تطلبه الكثيرات”.

اللون الخوخي هو لون يمكن إعتماده في عالم المكياج. يقول باركس: “إنه يقرأ جيدًا عبر العديد من ألوان البشرة المختلفة، كل ما عليك فعله هو العثور على اللون المناسب لكواء كان برتقاليًا أكثر، أو ورديًا أكثر، أو أكثر محايدة”.

بالنسبة لأصحاب البشرة الفاتحة ، إبحثِ عن منتج يتراوح بين الخوخي والوردي بحيث لا يطغى على الوجه. إذا كان لون بشرتك متوسطًا أو عميقًا، فإن اللون البرتقالي سيكون له تأثير أكبر. إن البشرة العميقة ذات الألوان الزيتونية الذهبية أو الحمراء سوف تحتاج إلى شيء أكثر حرارة لها.

أحمر الخدود باللون الخوخي يمنح الخدود مظهرا ورديا يشع نضارة وحيوية، في حين يمنح أحمر الشفاه باللون الخوخي الشفاه مظهرا ينطق بالرقة والأنوثة. أما ظلال الجفون ذات اللون الخوخي فتعمل على تفتيح العيون وتمنحها مظهرا مشرقا. ويمكن الحصول على إطلالة دخانية مثيرة من خلال اللعب على وتر التباين بين الدرجات الغامقة والفاتحة للون الخوخي، حيث يمكن تزيين الجفن المتحرك بدرجة خوخي فاتحة، على أن يتم تزيين طية الجفن بدرجة خوخي غامقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.