Search
Close this search box.

أسلوب عصري مع ساعات Breitling الجديدة

تستلهم أحدث مجموعات Breitling المحدودة تلميحاتها من رحلةٍ عبر المرتفعات الأسكتلندية بتدرُّجاتٍ لونية ترابية ونسيج تويد صوفيّ أنيق.

صُمِّمت ساعةُ الغوص Super Ocean من Breitling، والتي تعود إلى حقبة الخمسينيات من القرن الماضي، لتأخذ مرتديها الأنيق من البحر إلى الشاطئ ورجوعًا مرةً أخرى. والآن، تدعو مجموعة Superocean Heritage ’57 Highlands المحدودة الجديدة عشاقَ Breitling إلى رحلةٍ ساحلية جديدة: استكشاف الشواطئ الصخرية والقمم الضبابية للمرتفعات الأسكتلندية. 

يُعقِّب جورج كيرن، المديرُ التنفيذيُّ لشركة Breitling، على المجموعة الحصرية قائلاً: “كلُ مجموعةٍ من مجموعاتنا المحدودة تحكي قصةً مختلفة. أردنا في مجموعة Superocean Heritage ’57 Highlands المحدودة أن نستحضر شعورًا خاصًا للغاية من المشي في المرتفعات الأسكتلندية. من اللحظة التي تنطلق فيها مرتِديًا سترةً من التويد ومعطفًا صوفيًا، إلى يومٍ تقضيه في التجوال على منحدراتٍ تجتاحها الرياح، إلى ذلك الترحيب بالعودة إلى المنزل للتدفئة بجوار النار المشتعلة، والكلبُ بجانبك. لقد صُمِّمت مجموعةُ هايلاندس المحدودةُ لتكون حاضرةً في كل خطوةٍ على الطريق”.

وكأيِّ مجموعةٍ صغيرة، تشمل الباقةُ عددًا محدودًا، وتُتاح لفترةٍ من الوقت مُعيَّنة. يبلغ قطرُ كل قطعةٍ 38 مم، وتتميَّز بألوانٍ للميناء نابضةٍ بالحياة ومستوحاةٍ من البر والبحر، وهي البيج والأخضر والخردل والأزرق. وتأتي كمثل سابقتها القديمة سوبر أوشن بمؤشراتٍ مثلثة مستوحاةٍ من منتصف القرن تشير إلى مواضع الساعات.

دائمًا في الموسم 

واحدةٌ من التفصيلات الأسكتلندية المُميَّزة التي تطغى على مجموعة هايلاندس المحدودة: حزامٌ من قماشٍ مستوحى من التويد، مصنوعٌ من مزيجٍ فاخر من الحرير والصوف. تُباع جميعُ الساعات على سوارٍ شبكيٍّ معدنيّ، بينما يأتي الحزامُ القماشيُّ التكميليّ في حقيبةٍ منفصلة، بالإضافة إلى أداةٍ ذات مقفز لتغيير الحزام بسهولة.

يكمل كلُ حزامٍ مرقَّط بمهارةٍ مستوحى من التويد ميناءَه المُلوَّن: يقترن الإصدارُ الأزرق بحزامٍ بنيٍّ داكن، والميناءُ البيج مع حزامٍ بنيٍّ كلاسيكيّ، وكلا المينائين باللون الأخضر والخردل مع حزامٍ أخضر. بالنسبة لأولئك الذين يحبون المزج والمطابقة، يمكن شراء حزام أزرق إضافي بشكلٍ منفصل.

تتميَّز الساعاتُ بعلبٍ من الفولاذ المقاوم للصدأ وأقراصٍ من الخزف فائقة الصلابة ومقاوِمةٍ للخدش والصدمات ومُحاطةٍ بالذهب الأحمر عيار 18 قيراطًا. اعثر على نقطةٍ مضيئة على القرص الدوَّار ثنائي الاتجاهات، في إشارةٍ إلى أصول سوبر أوشن كساعة غوص.

تُشغَّل كلُ ساعةٍ في المجموعة بحركة بريتلينغ كاليبر 10، التي توفِّر احتياطيَّ طاقة لمدة 42 ساعة تقريبًا في حالة عدم الاستخدام. وكما هي حالُ جميع ساعات بريتلينغ، حصلت هذه المجموعة على شهادة المعهد السويسريّ الرسميّ لاختبار كرونومتر الساعات (COSC؛ وهو اختصارٌ للمُسمَّى الفرنسيّ Contrôle Officiel Suisse des Chronomètres) في تأكيدٍ مستقل على دقتها وقوة أدائها. 

لذلك، فسواءٌ كنتَ تتنزَّه على طول خطٍ ساحليٍّ وعر، أو تلجأ إلى نزلٍ ريفيّ، أو تتنقل في أرجاء حياتك اليومية فحسب، فإن كلَ ما يهم مجموعة سوبر أوشن هيريتيدج ’57 هايلاندس المحدودة هو الأسلوب والوظيفة – مع قصةٍ لديها لترويها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60487