Search
Close this search box.

دليل الـ Spa المثالي لتجديد نشاطك في دبي هذا الشهر

وسط جدول أعمالك المزدحم، العثور على بعض الوقت الهادئ لنفسكِ يمكن أن يقطع شوطا طويلا لتشعرين بالتجدد خلال الأسبوع المقبل.

مع العروض االتي لا تنتهي من علاجات تجديد النشاط ،فمن المؤكد أنك ستشعرين وكأنك شخص جديد تمامًا.

مع العديد من العلاجات الشاملة التي أجراها متخصصون خبراء، إليكَ دليل ل5  منتجعات الصحية لحجز مكانكِ في أسرع وقت ممكن في دبي.

Guerlain Spa, One & Only The Palm

يقع منتجع سبا Guerlain الهادئ والحميم هذا على الهلال الغربي لنخلة جميرا، داخل فندق , One & Only  النخلة، ويُعد ملاذًا بإمتياز. يمكن الوصول إلى المنتجع الصحي من خلال ساحة فناء مذهلة مستوحاة من الطراز العربي ومحاطة بأشجار لا متناهية وممرات هادئة محاطة بالمياه، ويقدم علاجات حصرية صممتها دار Guerlain ويتميز بأجنحة فردية وجناح للأزواج وغرفة إسترخاء ومسبح خاص.

Bvlgari-Spa

يقع سبا Bvlgari في الطابق الأرضي من منتجع Bvlgari دبي، ويعملان معًا لتوفير تجربة عافية مثالية على مساحة تزيد عن 1700 متر مربع. إمنحِ نفسك 20 دقيقة في الساونا قبل العلاج وستشعر بالفوائد الإضافية.

ReFIVE Spa, FIVE Palm Jumeirah

بفضل مجموعته الواسعة من علاجات الرعاية الذاتية المختلفة، فهو الطريقة المثالية للإسترخاء والتركيز على نفسك. من علاجات التجميل الفاخرة إلى الحركة وإستشفاء العضلات، يرحب بكِ هذا المنتجع الصحي الفاخر لتستمتعي بلحظة تستحقينها من الرعاية الذاتية.

The Ritz-Carlton DIFC Spa

وسط منطقة المارينا المزدهرة في دبي، يقوم منتجع الريتز كارلتون بالشفاء والإسترخاء والنشاط من خلال مزيج دقيق من التقاليد الشرقية والتقنيات الأوروبية. يوفر سبا الفندق فخامة التدليل والقدرة على قضاء الوقت في حالة توقف تام، ويضم 12 غرفة علاج.

Saray Spa at JW Marriott Marquis

للهروب من صخب دبي، يضم Saray Spa  17 غرفة علاج مع غرفتي حمام خاصتين وجناحين سبا خاصين. يعد هذا المنتجع الصحي الأصيل بتقنيات العلاج القديمة حيث يتم الجمع بين المكونات الطبيعية من مصادر محلية لتعزيز رفاهية كل ضيف.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60451