Search
Close this search box.

روتين العناية بالبشرة في 4 خطوات

بفضل خبرته الواسعة في كل ما يتعلق بالفخامة، ليس من المستغرب أن يكون Alexander Werz، الرئيس التنفيذي لوكالة بناء العلامات التجارية المتميزة Karla Otto، في وضع مثالي لإطلاق الإسم التالي في مجال العناية بالبشرة الراقية. إشتهر Werz بتقديم المشورة لقاعدة واسعة من العملاء في مجال الموضة وأسلوب الحياة، وعمل مع خبراء التجميل بما في ذلك Guerlain, Augustinus Bader, L’Oreal Paris, Acqua di Parma, NARS, و Sephora ، مما منح Werz نظرة ثاقبة مباشرة حول بناء علامة تجارية ناجحة في مجال التجميل. المشروع الذي تم إطلاقه حديثًا، AWvi، هو عبارة عن مجموعة للعناية بالبشرة مبنية على أسس علمية ومصنوعة في إيطاليا، تجمع بين الأحرف الأولى من اسم Werz والرقم الروماني لستة، في إشارة إلى ركائز العلامة التجارية الستة: النوم، والتغذية، والحركة، والطبيعة، والعواطف، والعلاقات.

مجموعة منسقة بإحكام، يتم إطلاق AWvi بأربعة منتجات أساسية، تسمى “طريقة الجلد”. هناك The Gentle Cleanser، وThe Power Serum، وThe Active Cream، وكل منها عبارة عن لبنة أساسية تشرح نفسها بنفسها لروتين قوي للعناية بالبشرة. إن الدافع وراء هذا الثلاثي الحاصل على براءة إختراع هو الحفاظ على الميكروبات الموجودة في الجلد وتغذيتها وعلاقتها بإبطاء عملية الشيخوخة. المنتج الرابع والأخير المثير للإهتمام والذي يعزز هذا النظام المضاد للإلتهابات هو The Skin Biotic، وهو مكمل قابل للهضم يجمع بين ثلاث سلالات بروبيوتيك مع فيتامينات متاحة بيولوجيًا لعلاج شامل للميكروبيوم. يضم فريقًا تنفيذيًا يضم لاعبين أقوياء سابقًا في LVMH، وSpace NK، وSusanne Kaufman، وThe Sunshine Company، وقد إستثمرت AWvi أيضًا في العمل مع أفضل الأسماء في مجالات الصحة والاستدامة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
60446