Search
Close this search box.

بالصور: من داخل حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2023

شهد يوم أمس افتتاح الدورة الخاصة لمهرجان الجونة السينمائي. وبعد تأجيله مرتين، إنطلق الحدث الذي طال إنتظاره “دون أي احتفالات” بحسب المنظمين، التزاما بدعم المواهب السينمائية الناشئة في البلاد.

وبدا أن النجمات الحاضرات إتبعن قواعد لباس تتسم بالأناقة الدقيقة، حيث إختارت جميعهن الألوان الأسود والأبيض والفضي. ومع ذلك، فإن الدراما المميزة المرتبطة بالمهرجان السينمائي لا تزال سليمة، حيث بدت الممثلة المصرية ياسمين رئيس متألقة في مظهر مستوحى من الملوك يتميز بقفازات أوبرا سوداء، وثوب على شكل كاب. وفي الوقت نفسه، فضلت أيقونة الصناعة يسرا تنسيق الملابس باللون الأسود من تصميم Mrs Keepa على الفساتين، والتي جمعت بين بلوزة طويلة غير متماثلة وأكمام واسعة وسروال ضيق. صعدت المغنية إليانا إلى المسرح لتقديم عرض عاطفي لأغنيتها “أشجار الزيتون” في حفل الافتتاح، حيث إرتدت فستانًا بسيطًا من الدانتيل الأبيض مع إكسسوارات شعر متطابقة.

كما شوهد في الحفل الثنائي النجمين باسنت شوقي ومحمد فراج. وبينما إرتدى فراج بدلة سوداء بالكامل مع ياقة عالية، وصلت شوقي بفستان متعدد الطبقات باللونين الأبيض والأسود مع كشكشة في كل مكان. كما ارتدت الممثلة المصرية جميلة عوض فستاناً ثنائي اللون من تصميم رامي قاضي، مزين في المنتصف باللون الأبيض، وشرائط سوداء على الجانب.

تعرفي على أبرز لقطات حفل افتتاح الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.