Search
Close this search box.

تلفت الأنظار في شعرها الأشقر الجديد Kate Beckinsale

بينما نستعد لإختتام عام 2023 وإستقبال عام جديد، نفكر في كيفية نمونا والتغييرات التي نرغب في إجرائها. تؤثر بعض هذه التغييرات على روتيننا أو أهدافنا المهنية، في حين أن بعضها الآخر يتعلق بعلاقاتنا بأنفسنا أو بالآخرين، ولكن هناك تحول واحد هو الأكثر وضوحًا : قصة شعر جديدة جريئة أو لون لا يشبه ما إعتمدناه  من قبل. وهذا بالضبط ما ظهرت به Kate Beckinsale  لأول مرة في حفل عشاء Roger Vivier في لوس أنجلوس.

قبل أيام فقط، إعتمدت Beckinsale شعرها البني الطويل المميز في كعكة في حفل Elle’s Women in Hollywood Celebration، لذلك كان من المفاجئ أن تجدها مع شعر أشقر بنهاية الأسبوع. إهتمّ  مصفف شعر المشاهير ديميتريس جيانيتوس بإطلالتها  جنبًا إلى جنب مع ستيف فوسارد من أوبوس بيوتي، وتم تسريحه على شكل أمواج شاطئية نطاطة ومُصمم بجزء جانبي.  أما أحمر الشفاه الأحمر اللامع الذي وضعته ، والذي يتناسب مع مجموعتها الحمراء أحادية اللون، جعلها تبدو أكثر جاذبية .

في اليوم التالي، إختارت  إطلالة أخرى لقصّة شعرها الجديدة، والتي قام بتسريحها سكوت كينج هذه المرة. إختار لها تسريحة الجزء الأوسط مع ظهور جذورها البنية الكستنائية. كانت أمواجها أيضًا أكثر هدوءًا هذه المرة، وهو ما يتوافق مع  أحمر الشفاه النيود ومكياجها الطبيعي وفستانها الأبيض اللؤلؤي من Self Portrait.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.