Search
Close this search box.

هكذا تكافحين التجاعيد على طريقة Cate Blanchett

العديد من النساء يحسدن النجمة Cate Blanchett على جمال بشرتها وإشراقتها الدائمة المفعمة بالنضارة والأنوثة، فعلى رغم بلوغها الثالثة والخمسين، لا تزال تتمتع ببشرة شابة، ووراء ذلك أسرار عدة تقوم باتباعها بشكل روتيني منتظم منذ سنوات طويلة، وبذلك يكمن السبب الرئيسي في تمكّنها من مكافحة التجاعيد والخطوط الدقيقة على وجهها. فتعرفي بدورك الى طرق مكافحة علامات التقدم في السن على البشرة من Cate Blanchett.

روتين عناية منتظم بالبشرة

Giorgio Armani Crema Nera Supreme Reviving Cream
Giorgio Armani Crema Nera Supreme Reviving Cream


تستعمل Cate منذ سنوات عديدة مستحضرات وزيوت ثابتة في روتين العناية بالبشرة الذي تعتمده، فتركز بالدرجة الأولى على كريم الترطيب، وكريم الوقاية من أشعة الشمس، ومستحضر العناية بمنطقة العينين، كما أنها تطبق ماسكات مختلفة بين الحين والآخر لمعالجة مشاكل البشرة وإعادة النضارة إليها. إضافة الى ذلك، تستخدم الزيوت الطبيعية المرطبة للبشرة، فضلاً عن السيروم الليلي الذي يمد بشرتها بالترطيب الكافي والمغذيات الضرورية. ومن أبرز المستحضرات التي تستخدمها: SK-II Facial Treatment Essence من Pitera ، وكريم ترطيب الوجه Crema Nera Supreme Reviving Cream من Giorgio Armani.


تدليك البشرة يومياً

كيت بلانشيت ببشرة مشرقة دائماً(الصورة من حسابها على إنستغرام)
كيت بلانشيت ببشرة مشرقة دائماً


على مر السنين، حرصت النجمة Cate Blanchett ولا تزال، على تدليك بشرة وجهها، بشكل يومي وذلك لإنعاش وتنشيط عضلات وجهها ومساعدتها على الاسترخاء، وتعزيز الدورة الدموية في البشرة، والتخفيف من الضغط اليومي الذي يواجهها، وكل هذه الأمور تلعب دوراً كبيراً في تأخير ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة على الوجه.


تقشير بشرة الوجه بانتظام

ntraceuticals Rejuvenate Enzyme Exfoliant
ntraceuticals Rejuvenate Enzyme Exfoliant


تولي النجمة Cate Blanchett التقشير اهتماماً كبيراً، فهي تعتبره الخطوة الأهم في روتين العناية ببشرتها، إذ أنه يجدد البشرة ويزيل خلايا الجلد الميتة كما وينظف البشرة من كافة الشوائب. وتستخدم Cate في عملية التقشير فرشاة التقشير والتدليك الإلكترونية، الى جانب مقشر الوجه Intraceuticals Rejuvenate Enzyme Exfoliant.


البروبيوتيك


تحرص Cate Blanchett كثيراً على أخذ البروبيوتيك بانتظام، فهو يعمل على تحسين عمل ونشاط معدتها ويعزز صحة الأمعاء، ما يساعدها بشكل كبير في جعل بشرتها نضرة ومشرقة على الدوام.


نظام حياة متوازن

النظام الغذائي له تأثير كبير على البشرة(الصورة من حسابها على إنستغرام)

إضافةً الى كل ما سبق تتّبع Cate Blanchett نظام حياة سليماً وصحياً، يساعدها الى حد كبير في الحفاظ على بشرة مشدودة وشابة، فتحرص أن تنام لساعات كافية، مما يجعل البشرة متألقة وهادئة، كما وتشرب الماء والسوائل بكثرة، ما يساهم في تنظيف البشرة والجسم من كافة السموم. هذا وتبتعد Cate عن تناول الكافيين، وتواظب على تناول الفيتامينات السائلة المخصصة لصحة البشرة بانتظام.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

6042