Search
Close this search box.

Meghan Markle تظهر في حدث Netflix ببدلة بنية بلون الشوكولاتة

لقد مر عام منذ أن اجتاحت ميغان ماركل والأمير هاري Netflix بمسلسلهما الوثائقي، Harry & Meghan، لكن الزوجين ما زالا يعملان مع الناقل من خلال شركة الإنتاج الخاصة بهما  .Archewellفي الآونة الأخيرة، خصصت Meghan أيضًا بعض الوقت لإضاءة القمر في حفلة أصغر لـ Netflix، يوم الأربعاء، شارك صديقهما Misan Harriman صورًا لـ Meghan ، وهي ترتدي بدلة بلون الشوكولاتة من Valentino وياقة عالية من Reiss، وتدير محادثة حول أول ظهور لها في الإخراج، The After، مع الممثل David Oyelowo.

Harriman ، المصور الذي التقط بعضًا من أبرز الصور للدوقة وزوجها، شكر Meghan على مشاركتها في تعليق الصورة. وقال: “إليكم بعض الصور من عرض خاص جدًا لفيلم The After الذي أدارته دوقة ساسكس”. “لقد كان أمرًا مميزًا للغاية أن أشاهدها والعديد من نجوم السينما الذين أمثلهم يشاهدون هذا الفيلم.”

يلعب Oyelowo دور البطولة في فيلم Harriman القصير، الذي يحكي قصة هجوم مروع في لندن وعواقبه. بالنسبة الى اشخاص، تم العرض في 15 نوفمبر في مسكن خاص في مونتيسيتو، بلدة سانتا باربرا حيث عاشت Meghan و Harry لأكثر من ثلاث سنوات. كما دخلت Oyelowo في شراكة مع مؤسسة Archewell  للزوجين في وقت سابق من هذا العام للمساعدة في توفير اللوازم المدرسية ومنتجات الحيض للفتيات في نيجيريا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.