Search
Close this search box.

من هو Benny Blanco المنتج الذي تواعده Selena Gomez؟

أكدت Selena Gomez صاحبة أغنية “Single Soon” أنها لم تعد “عزباء” من خلال سلسلة من التفاعلات الخادعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبعد أن شارك حساب أخبار المشاهير على Instagram @popfactions منشورًا يزعم أن Selena Gomez تواعد المنتج Benny Blanco ، إعترفت Gomez بهذه الشائعات من خلال الإعجاب بالمنشور.

بعد فترة وجيزة، بدأت المغنية والممثلة في ترك تعليقات صريحة على منشور شاركه حساب المعجبين على Instagram. وكتبت تحت صورة بالأبيض والأسود لها مع Blanco: “إنه كل ما في قلبي”.

ومع ذلك، “لم يكن الجميع سعداء بهذا الإعلان. إنه لا يزال أفضل من أي شخص كنت معه على الإطلاق”.

وأعربت عن شعور مماثل في تعليق آخر، فكتبت: “يا حبيبي. لقد كنت أتلقى العلاج منذ أن كان عمري 18 عامًا. أعرف ما هو الأفضل بالنسبة لي وسأقاتل حتى أحصل على ما أستحقه”.

Blanco منتج تسجيلات وكاتب أغاني عمل مع بعض أكبر الأسماء في الموسيقى اليوم، مثل ريهانا، وبريتني سبيرز، وSZA، وكاتي بيري، وكيث أوربان، وإد شيران. بدأ مسيرته في الصناعة بعد أن تم تجنيده وتوجيهه من قبل منتج التسجيلات الدكتور لوك.

تشمل أعمال Blanco في كتابة الأغاني أغنية “Diamonds” لريهانا، و”Grrrls” لـ Lizzo، و”Nobody Gets Me” لـ SZA.

ويُنسب إليه كمنتج لأغنية Gomez “I Can’t Get Enough” لعام 2019، مما يشير إلى أن علاقته الرومانسية مع المغنية من المحتمل أن تكون تطورت من علاقة مهنية قائمة.

أطلق ألبومه الأول، Friends Keep Secrets، في ديسمبر 2018 إلى نجاح متواضع، حيث بلغ المشروع ذروته عند المرتبة الأولى. وتعاون بلانكو مع فنانين مختلفين ، بما في ذلك هالسي وكالفن هاريس وجرايسي أبرامز وعمر أبولو وصديق Gomez السابق Justin Bieber.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.