Search
Close this search box.

Jennifer Lopez ترتدي مظهرًا يتناسب مع شجرة عيد الميلاد الخاصة بها

تبنت Jennifer Lopez روح الإحتفال هذا الموسم بالكامل، والتي تظهر في ملابسها الأخيرة. في صفحتها على Instagram هذا الأسبوع، كشفت النجمة بشكل كبير عن شجرة عيد الميلاد الموجودة في منزلها مع Ben Affleck، وهي جميلة كما توقعها المعجبون المنتظرون بفارغ الصبر.

ومع ذلك، تجدر الإشارة أيضًا إلى مجموعة Lopez، التي يبدو أنها تتناسب مع الديكور بأكثر من طريقة. وإستكمالاً لحلي الشجرة الذهبية الكلاسيكية والأضواء ذات الألوان الدافئة، إختارت النجمة تنورة مطرزة باللون الأبيض الفاتح منقوشة بفراشات معدنية في كل مكان ومثبتة عند الخصر بحزام مرصع بالأحجار الكريمة. وإرتدت Lopez القطعة الضخمة والإحتفالية للغاية مع قميص أبيض بسيط مع حشرة سوداء صغيرة مطرزة في الزاوية، ونعلها المميز، هذه المرة باللونين الذهبي والفضي المتلألئ مع تفاصيل النحلة على كل حذاء.

ومن المعروف أن Lopez تأخذ ديكورها الإحتفالي على محمل الجد، بل إنها وضعت موضوعًا لنظام الألوان العام الماضي، والذي كان “الطائر الطنان”. على الرغم من أنها لم تكشف عن الموضوع هذا العام، إلا أن الزهور على شجرتها وزخارف الفراشة والنحل على ملابسها تشير إلى أنها ربما ستستمتع بأجواء مستوحاة من الحديقة هذا العام. أما بالنسبة لبقية إطلالتها، فقد حافظت Lopez على جمالية المعادن المختلطة من خلال إرتداء سوار ذهبي كبير على يد واحدة وأقراط من اللؤلؤ الفضي. تميز مانكيرها بلون برونزي دافئ يتناسب مع مكياجها، مكتمل بظلال عيون برونزية متلألئة.

تستعد Lopez حاليًا لإصدار ألبومها الجديد الذي طال انتظاره This is Me… Now، والذي سيصدر جنبًا إلى جنب مع فيلم على Prime Video، في 16 فبراير 2024.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60318