Search
Close this search box.

الشيخة مهرة آل مكتوم تظهر في حدث أزياء حصري في دبي

حضرت سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، كريمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس الوزراء ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي، حدث خاص في دبي.

إختارت أميرة دبي لإطلالتها عباءة وقفطان باللون الكاكي، وحضرت نسخة مؤقتة من معرض الأيقونات في مقهى محلي شهير في الإمارة، بيت الثقافة.

إلتقت الشيخة مهرة، خلال حضورها الحفل ، بمؤسستي مبادرة الأزياء ربيعة آل الشيخ وروضة الشامسي.وفي مقطع فيديو شاركته سموها، أطلّت أيضاً وهي تستكشف عدداً من المصممين والعلامات التجارية التي تم عرضها في النافذة المنبثقة لمعرض الأيقونات.

وتمت إستضافة هذه النافذة المؤقتة بالتزامن مع موسم الأعياد بالتعاون مع مهرجان دبي للتسوق، وهي مبادرة على مستوى الإمارة مليئة بأنشطة التسوق والصفقات والترفيه والمغامرات. إنها النسخة الأولى من نافذة منبثقة يستضيفها معرض الأيقونات، والذي تحضره الشيخة مهرة بشكل منتظم.

تم إطلاق معرض الأيقونات لأول مرة في عام 2021، وهو حدث نصف سنوي يقام عادةً في فندق بلازو فيرساتشي ويهدف إلى تسليط الضوء على مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، من الموضة إلى الجمال إلى العطور والمجوهرات.

وبإعتبارها مناصرة قوية لدعم الموضة المحلية، غالبًا ما تحضر الشيخة مهرة هذا الحدث لنشر الوعي وتسليط الضوء على المواهب الناشئة في المنطقة.

تأتي هذه المشاركة الأخيرة في حدث الموضة بعد حضور صاحبة السمو حفل توزيع جوائز Golden Wings 2023 الذي يقام في فندق Palazzo Versace Dubai الفخم، ويكرم حفل توزيع الجوائز المواهب العالمية والإقليمية عبر مجموعة من الصناعات، بما في ذلك الموضة والأفلام والموسيقى والمجال السينمائي، والفنون.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.