Search
Close this search box.

Rihanna تشيد بقلائد اللؤلؤ باعتبارها الأكسسوار الجديد لملابس الشارع

أسلوب Rihanna في الشارع هو أمر خاص بها بشكل قاطع. من خلال الجمع بسهولة بين ملابس السهرة الساحرة والملابس الرياضية الترفيهية، تقع خزانة ملابس النجمة خارج إتجاهات الموضة وتتميز بكل ما كانت تشعر به Rihanna مؤخرًا. هذا الوقت؟ طبقات من اللؤلؤ.

وفي طريقها إلى المقر الرئيسي لشركة Roc Nation في لوس أنجلوس، شوهدت الأم لطفلين وهي ترتدي مجموعة غير رسمية أنيقة مع إختيارها للمجوهرات – وبشكل أكثر تحديدًا، قلادتين. كان أول قلادة ملفوفة على رقبتها عبارة عن قلادة طويلة من تصميم Dior من تصميم John Galliano مع خيوط من اللؤلؤ متصلة ببعضها البعض بواسطة شريط ذهبي واحد في المنتصف. ولإكمالها، ولتوضيح أن اللآلئ ليست مخصصة لكبار السن فقط، أضافت Rihanna قطعة ثانية إلى رقبتها، عقد متعدد الطبقات من Briony Raymond مرصع باللؤلؤ والزمرد والماس والياقوت.

أضافت المجوهرات بلا شك لمسة من البريق الأنثوي الأنيق إلى مجموعة Rihanna الصبيانية الضخمة، والتي تضمنت بلوزة شبكية من Khaite، وجينز Aolde الفضفاض. وتصدرت المغنية وقطب التجميل كل ذلك بمعطف أسود طويل من Junya Watanabe. كالعادة، واكبت إطلالة Rihanna الجمالية بريقها المميز من الشفاه النيود اللامعة، والبشرة البرونزية الخالية من العيوب، والرموش المحددة مع محدد العيون الأسود المجنح الصغير. وللسماح للقلادة بأن تحظى بلحظتها، إرتدت Rihanna شعرها مكوّمًا على شكل كعكة طويلة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تسمح فيها Rihanna للمجوهرات بتسليط الضوء على أزيائها. ومؤخرًا، شوهدت في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في لاس فيغاس وهي ترتدي ساعة متلألئة مخصصة من شركة Jacob & Co حول كاحلها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60311