Search
Close this search box.

ثلاث نصائح من Julia Roberts حول الجمال والحياة

يبدو أن Julia Roberts قد برزت الحياة بشكل جيد. فعندما تقرّر نجمة Pretty Woman مشاركة حكمتها، تجدين نفسكِ مجبورةً على أخذ نصائحها بعين الإعتبار.

خلال مقابلة أجريت معها مؤخرًا، شاركت الممثلة بعض النصائح القوية مع العالم: “قفِ بشكل مستقيم، كل شيء سيكون على ما يرام، ولا تنتف حاجبيكِ”. هذه هي الكلمات الحكيمة التي شاركتها Roberts مع مجلة People خلال مقابلة أجريت معها مؤخرًا، وتحديدًا النصيحة التي ستقدمها لنفسها البالغة من العمر 19 عامًا، وهو عمر توأمها Phinneas و Hazel حاليًا.

ولكن تمامًا مثل Roberts ، فإن هذه التوجيهات الثلاثة خالدة. وخاصة الجزء الموقف. أما بالنسبة للمتلقين الفعليين لنصيحتها حول الأمومة، وهم أطفالها، فإن Roberts تشعر بالإمتنان لأنهم سمحوا لها بالاستمرار بالشعور في الأمومة، حتى في مرحلة البلوغ الصغيرة.

وأضافت “لدي قدر كبير من التقدير لكل من أطفالي الأكبر سناً لأنهم ما زالوا يسمحون لي بأن أكون نفس الأم بالنسبة لهم وهذا ليس أمرًا مثيرًا للدهشة. هناك قدر كبير من التفاهم، كشفت في مقابلة مختلفة لكل أشخاص. أربيهم بنفس الطريقة التي أربيهم بها خارج المنزل. وأطرح عليهم الأسئلة المعتادة “هل تحصل على قسط كاف من النوم؟” يبدو أنك مريض. هل تشرب الشاي؟ ..وأرسل لي رسالة نصية عندما تعود إلى المنزل حتى أتمكن من التأكد من أنك آمن وسليم”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.