Search
Close this search box.

بالصور: 5 مرات حصلت Angelina Jolie على الرفاهية الهادئة في عام 2023

هذا العام، برزت الـ Quiet Luxury باعتبارها واحدة من أكبر الاتجاهات وأكثرها إستقطابا. طرح المصممون ملابس كانت فخمة بهدوء، وقد أحب العديد من محبي الموضة فكرة تأرجح الألوان الطبيعية والصور الظلية الرصينة.

سواء في الصيف أو الخريف، دأبت Jolie على الظهور بإطلالات تهمس بالأناقة هذا العام. وباعتبارها ترتدي اللون الأسود منذ فترة طويلة، فإن Jolie ليست جديدة على هذا الإتجاه، ولكن خزانة ملابسها المحايدة المصقولة بهدوء بدت متناغمة بشكل خاص مع هذه اللحظة. ما إفتقرت إليه أطقم النجمة الأنيقة في الألوان الجريئة، عوضته بأقمشة مثيرة للإهتمام، وقصات، وإكسسوارات رائعة مثل حقيبة Saint Laurent العملاقة المبطنة التي كانت تحملها دون توقف، على سبيل المثال.

في أغسطس، ظهرت في مدينة نيويورك وهي ترتدي فستانًا أبيض اللون مع سترة بيضاء اللون وحذاءً مكشوفًا. في سبتمبر/أيلول، وصلت إلى مطار John Kennedy بمعطف مزدوج الصدر، وسروال رسمي، وحذاء بكعب عالٍ.

إنه فن لإضفاء مظهر محايد أحادي اللون، لكن Jolie فعلت ذلك مرارًا وتكرارًا. كانت تفضيلاتي الشخصية هي البدلة السوداء التي إرتدتها في نيويورك هذا الصيف، مقترنة بقميص داخلي أسود وحذاء مدبب، وهو أسلوب أكثر أناقة في ملابس العمل.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.