Search
Close this search box.

Julianne Hough تتقن تسريحة ذيل الحصان من الخلف

تسريحة الشعر المنسدل إلى الخلف هي السائدة هذا العام. ظهرت الممثلة والراقصة والمغنية Julianne Hough والتي تبلغ من العمر 35 عامًا في برنامج Dancing With the Stars بتسريحة شعر صلات شعرها الأشقر المميزة في شكل ذيل حصان مزدوج أملس إلى الخلف.

كيف أنجزت هذه التسريحة؟ قامت Julianne Houghبالفعل بسحب شعرها إلى الخلف بطريقتين، مع حصول النصفين العلوي والسفلي من فروة رأسها على وقتهما للتألق. بدءاً من أعلى أذنها مباشرةً، كان النصف السفلي من شعر Houghمملساً للخلف بزاوية تصاعدية. يميل القسم العلوي إلى الأسفل، ويلتقي الإثنان للأعلى ليشكلا ذيل الحصان المنخفض المستقيم.

مثل العديد من تسريحات الشعر DWTS الخاصة بـ Hough، تم تصميم تسريحة ذيل الحصان بواسطة مصفف شعر المشاهير والمالكة المشاركة لصالون Nine Zero One Riawna Capri. وفي قصة Instagram خلف الكواليس، شاركت Capri كيف أعدّت هذه التسريحة.

“لقد حان ذلك الوقت مرة أخرى” ، علّقت على المقطع الذي أظهر النصف العلوي من شعر Hough مشدودًا بإحكام ومثبتًا بمشابك تصفيف. أثناء الحفاظ على ذلك، عملت Capri على النصف السفلي، ووضعته في مكانه وإضافة بعض مثبتات الشعر للتأكد من بقاء كل شيء في مكانه. على الرغم من أنها لم تضف مقطع فيديو آخر، إلا أن الخطوة التالية كانت تسريحة ذيل الحصان الفعلي، وربط الأجزاء الموجودة فوق رقبة Hough.

ولإكمال إطلالتها مظهرها، إختارت الراقصة المحترفة مكياج مناسب ، فإعتمدت أحمر الشفاه الكلاسيكي، وحواجب مصقولة، وظلال عيون بسيطة باللون البنفسجي جعلت عينيها الزرقاوين تبرزان. وكانت أقراط الألماس واللؤلؤ بمثابة اللمسة النهائية، والذوق المثالي لتصفيفة شعر بسيطة ومذهلة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60283