Search
Close this search box.

أفضل كريمات شد البشرة لتجنّب الشيخوخة المبكرة

نفسكِ تبحثين عن منتج يدعم المرونة ويجعل البشرة تبدو أكثر نعومة وليونة. يمكن أن تؤدي الشيخوخة والحمل وعوامل أخرى إلى زيادة الحاجة إلى كريم شد البشرة، لذلك يمكن صياغة هذه المنتجات متعددة الإستخدامات في أي مكان على الجسم، من الرأس إلى أخمص القدمين.

SkinCeuticals Triple Lipid Restore 242

من المعروف أن منتجات Skinceuticals فعالة جدًا، لذا فكر في اختيار هذا الكريم إذا كنت ترغب في مكافحة الشيخوخة والترهل وتفاوت لون البشرة. تمتلئ التركيبة بالدهون الأساسية بما في ذلك الكوليسترول والسيراميد والأحماض الدهنية، والتي تساهم جميعها في نضارة البشرة ولكنها تتضاءل بمرور الوقت مع تقدمنا ​​في السن. يحتوي الكريم أيضًا على زيوت أساسية تحارب الأضرار البيئية وفيتامين E الذي يساعد على إصلاح وتقوية حاجز الجلد.

MAËLYS Cosmetics B-TIGHT Lift & Firm Booty Mask

يحتويان على أحد المكونات النشطة Pink Pepperslim”. “كلاهما يستهدفان مشكلات محددة بدلاً من كونهما فقط كريمًا شاملاً. وأول هذه المنتجات هو هذا الكريم المخصص للأرداف والفخذين، والذي يساعد على شد البشرة الدهنية والتقليل من مظهرها بشكل واضح.

Sol de Janeiro Brazilian Bum Bum Cream

قد تعتقدين أن هذا الكريم مخصص للأرداف والفخذين فقط، ولكنه مثالي للجسم بأكمله. غني بالزبدة والزيوت ومضادات الأكسدة الغنية، ويدعم مظهر البشرة المرنة والمشدودة بسبب مدى ترطيبها. على وجه التحديد، تشتمل التركيبة على زيت جوز الهند، وزبدة الكوبواسو، وزيت الأكاي، والميكا، والغوارانا، وكلها تدعم البشرة الرطبة التي تبدو متساوية ومرتفعة. توصي العلامة التجارية بتدليك التركيبة بحركة دائرية للحصول على أفضل النتائج وتعزيز الدورة الدموية.

SiO Cryo Body Cream

مجموعة منتجات SiO المضادة للشيخوخة، بدءًا من رقع التجاعيد وحتى الكريمات اليومية، وهذه التركيبة ليست استثناءً. يعد بتعزيز مظهر البشرة المشدودة والشبابية من خلال إستخدامه لمكونات مميزة مثل الكولاجين المتحلل، الذي ينعم الخطوط الدقيقة؛ مستخلص العوالق البحرية، الذي يعزز إحتباس السوائل، وزبدة الشيا التي ترطب وتلطف مع حماية حاجز الجلد. كما أنه يحتوي على الجلسرين وزهرة الكاميليا اليابانية، وكلاهما يحارب علامات الشيخوخة. الكريم آمن للاستخدام اليومي، صباحًا ومساءً، ويناسب جميع أنواع البشرة.

Eisenberg Paris Neck, Bustline, and Breast Cream

يمكن إستخدامه للرقبة وأعلى الصدر. يأتي في وعاء كبير الحجم يدوم لسنوات، خاصة مع الأخذ بعين الإعتبار كمية الكريم القليلة المطلوبة لكل إستخدام. في حين أن التركيبة سميكة وكريمية بما يكفي لأشعر بالترطيب على الفور، فهي أيضًا ليست سميكة لدرجة أنها تسد المسام.

Dermalogica Stress Positive Eye Lift

الجلد حول العينين هو من بين الأكثر حساسية في الجسم. إنه رقيق وعرضة لعلامات الشيخوخة المرئية. ويمكن أن تصبح البشرة مترهلة أو متغيرة اللون لعدد من الأسباب، بما في ذلك الجفاف، وقلة النوم، والوراثة. إذا كنتِ في السوق لشراء كريم للعين يعمل على شد الجلد المترهل، ففكرِ في علاج رفع العين هذا من Dermalogica. تحتوي تركيبته على بذور النيلي البرية، التي تعمل على توحيد لون البشرة، بالإضافة إلى مكونات مرطبة مثل الجوجوبا وحمض الهيالورونيك والطحالب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60273