Search
Close this search box.

مجموعات خاصة بالعطلات لإضافتها إلى سلة التسوق

نجمع لك أحدث إصدارات الموضة، والمشتريات، والافتتاحات الجديدة لإستكشافها لموسم العطلات. قومي بوضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة وإستمري في التحقق من التحديثات الجديدة والمشتريات التي يجب شراؤها من العلامات التجارية المفضلة لديك للحصول على هدايا العيد أو تحديث خزانة الملابس بشكل مبهر.

ROGER VIVIER 2023 HOLIDAY COLLECTION

تعرض حملة الأعياد لـ Roger Vivier بعنوان “Paris in the Snow” مجموعة سحرية من الأساليب المميزة للمدير الإبداعي Gerardo Felloni وبطولة الممثلة الفرنسية Camille Razat من Emily in Paris من Netflix. من الزخارف المتلألئة والأنسجة المعدنية، توقعي عددًا لا يحصى من عروض الحفلات لإضافة لمسة متألقة إلى ملابس عطلتك.

LOUIS VUITTON HOLIDAY 2023

يكشف دليل الهدايا الموسمية من Louis Vuitton عن مجموعة مختارة من أفكار الهدايا المميزة. بدءًا من أحدث مجموعات Métiers ووصولاً إلى مجموعة مختارة من القطع المميزة، هناك الكثير للإختيار من بينها لك ولأحبائك.

MALONE SOULIERS 2023 FESTIVE EDIT

كشفت العلامة التجارية للأحذية الفاخرة Malone Souliers عن تحريرها الاحتفالي من مجموعة العطلات لخريف وشتاء 2023، وهي مجموعة متنوعة من الأنماط المميزة للهدايا المثالية أو ملابس العطلات الراقية. تتميز بأحذية جديدة وحقائب مزينة بزخارف متلألئة لتمنحك روح الاحتفال.

BRUNELLO CUCINELLI MOUNTAIN CAPSULE

تم تصميم سلسلة جبال Brunello Cucinelli لإضفاء لمسة من الرقي على لحظات التزلج في فصل الشتاء. إنه يعرض إحساس “الفخامة الهادئة” المميز للعلامة التجارية الممزوج بعناصر الملابس الرياضية غير الرسمية مع العزل الفني والمواد المقاومة للماء للإسترخاء في الشاليهات والأنشطة الجبلية الخارجية على ارتفاعات عالية.

WEEKEND MAX MARA “WINTER PARADISE” COLLECTION

تتميز مجموعة العطلات Weekend Max Mara Weekender’s Paradise بخزانة ملابس مثالية للعطلات تضم مجموعة احتفالية منسقة من الحياكة المريحة، والملابس المنتفخة الجاهزة للشتاء، والمجموعات الجاهزة للسفر لاحتضان موسم الأعياد بالكامل.

BALLY MOUNTAIN CAPSULE

تتعمق العلامة التجارية السويسرية Bally في الجاذبية الخالدة لسحر جبال الألب وتعيد تصور أساسيات الشتاء في يومنا هذا. تقدم مجموعة Bally أنماطًا كلاسيكية مثل السترات الصوفية والكشمير المحبوكة، وسراويل التزلج المستوحاة من الطراز القديم، وأحذية الثلج والمزيد، وهي الرفيق المثالي للذهاب إلى المنحدرات أو لمغامرات المدينة الشتوية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60256