Search
Close this search box.

5 مطاعم في دبي يمكنك زيارتها في عطلة نهاية الأسبوع هذه

هل تشعرين بحيرة تجاه إختيار مكان لزيارته في نهاية هذا الأسبوع؟ لحسن الحظ، فإن مشهد الطهي في دبي جاهز دائمًا لتقديم تجارب جديدة وفريدة من نوعها. تعرّفِّ على بعض أفضل المطاعم التي لا بدذ من زيارتها قريباً، إحتفالاً بموسم الأعياد.

Eugène Eugène

يُعتبر المطعم المستوحى من الحديقة الموجود على السطح والمختبئ في فندق كمبينسكي بمول الإمارات المكان المثالي لتناول وجبة لا تُنسى مع أحبائك في هذا الوقت من العام. يحتفل بالموسم بقائمة خاصة مليئة بالنكهة والمكونات الموسمية والأطباق التقليدية. تشمل المقبلات الفاصوليا المدخنة وكبد الأوز، والذيل الأصفر المتبل، ولحم البقر الواغيو الكمأة، في حين تتميز الأطباق الرئيسية بكوكيل سان جاك، وصدر البط، وللحلوى، بوش دي نويل من مادلين ومارسيل، وأكثر من ذلك.

Sān Beach

إذا كنت تفكرين في الهروب من موسم العطلات المزدحم، فإن زيارة شاطئ Sān ستوفر لك ذلك وأكثر من ذلك بكثير. يقع المطعم والملاذ داخل النادي على شاطئ بالم ويست البكر في دبي، وسرعان ما إكتسب مكانًا بين المواقع المحبوبة في المدينة. قومِ بالزيارة أثناء النهار للإستمتاع بحمام السباحة الخاص والدخول إلى الشاطئ، والإستمتاع بأجواء مفعمة بالحيوية مع منسقي الأغاني والفرق الموسيقية المقيمين الذين يعزفون الموسيقى، أو في الليل عندما يتحول المكان إلى مكان هادئ مقابل أفق دبي المتلألئ.

Kata

تجارب قليلة تقترب من الإستمتاع بالمأكولات اليابانية المعاصرة مع إطلالة على عرض نافورة دبي مول. سرعان ما أصبح مطعم Kata المحلي أحد أكثر المطاعم شعبية في ممشى الواجهة البحرية في وسط مدينة دبي. ومن أبرز معالم تصميمه الداخلي الإستثنائي لوحة جدارية تم رسمها يدويًا في الموقع من قبل الفنان والمصمم والرسام الشهير وونغ تينغ فونغ، في حين يتم تنسيق القائمة من قبل الشيف مروان ساردوك الحائز على جوائز. تشمل الأطباق المميزة التي يجب تجربتها، الكمأة واغيو تارتار التي تذوب في الفم، والقاروص التشيلي، وأرز الكمأة الواغيو، ولفائف برج خليفة.

Avli by Tashas

رحلة طهي طويلة إلى شواطئ اليونان النابضة بالحياة، يقدم غداء Avli by Tashas الأثيني الجديد نكهات أصيلة مع لمسة مبتكرة ومعاصرة في الاحتفال بتراث تذوق الطعام في البلاد. تعاون بين رئيس الطهاة في مطعم Avli، Vlassia Anagnostou، والضيف الشهير Nomad Chef Andreas Lagos، هذا المزيج من نكهات البحر الأبيض المتوسط ​​يستخدم مكونات يونانية عالية الجودة، وضيافة يونانية أصيلة بنفس القدر.

Soul Kitchen

يُعتبر مطعم Soul Kitchen المحبوب في بيروت إضافة جديدة إلى مشهد تناول الطعام في دبي في الخليج التجاري. يشتهر بالمأكولات المفضلة المألوفة من المطبخ الشامي التي أعيد إبتكارها بمكونات محلية تأخذ ذوقك خلال رحلة من النكهات التي نشأت من التبادل الثقافي منذ القرن التاسع عشر. في موقعه في دبي، توقع أطباقًا مميزة مثل شيري فيش كرودو، الممزوج بماء التبولة وجيكاما كروديتي، والكالاماري المشوي المتبل بالأشيوت، وشرائح لحم الضأن بالتمر الهندي، وشاورما إمباناداس الدجاج.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60247