Search
Close this search box.

Carolina Herrera تطلق تشكيلتها الجديدة لموسم ما قبل خريف 2024

أطلقت علامة Carolina Herrera تشكيلتها الجديدة لموسم ما قبل خريف 2024، والتي تجسد ثلاثة فصول مختلفة من سيرة حياة المصممة المبدعة .Carolina Herrera وكشفت العلامة عن الفصلين الأول والثاني من هذه التشكيلة الاستثنائية بتوقيع Wes Gordon، المدير الإبداعي للعلامة، الذي استوحى تصاميمه من شخصية Herrera القوية وأسلوبها المميز وأبرز المحطات من حياتها الحافلة بالإنجازات.

الفصل الأول:

يعود بنا الفصل الافتتاحي إلى الأجواء الفريدة في حدائق لا فيغا المحيطة بمنزل عائلة Herrera في فنزويلا، ويضم تصاميم أنيقة تبرز فيها الأزهار المتفتحة التي يحرّكها النسيم بنعومة، وتتألق فيه أقمشة الأورجانزا الجميلة بتدرجات الأزرق النيلي والورديّ الفاتح، إلى جانب الكشاكش كبيرة الحجم وطبعات الأزهار الهادئة. وتنفرد هذه القطع بتفاصيل أنثوية جذابة لتتألق بطابع عفوي ينبض مرحاً وحيوية.

الفصل الثاني:

يستوحي الفصل الثاني ألقه من رحلة Carolina وعائلتها إلى مدينة نيويورك في نهاية السبعينيات وبداية الثمانينيات. ويصوّر مغامرة Carolina في تأسيس العلامة في الجادة السابعة، ويتناغم الفصل الثاني مع هذه المرحلة المميزة من حياة Carolina ليحاكي طموحها في عالم ريادة الأعمال بالتزامن مع كونها والدة لأربعة أطفال. وتنفرد هذه القطع بالحرفية العالية والخياطة المتقنة لتعكس شخصية المصممة القوية ونجاحاتها المذهلة في قطاع يهيمن عليه الرجال. كما تبرز القصات العملية البسيطة من توقيع Gordon، الذي يضفي لمسات من الفخامة على الإطلالات اليومية، بما ينسجم مع رؤية العلامة للسيدة العصرية الأنيقة.

وتكتمل هذه الرحلة المميزة مع الفصل الثالث الذي ينطوي على تشكيلة عرض الأزياء لخريف وشتاء 2024 الجديدة، والتي تحمل لمسات فاخرة بإلهام من مكانة Carolina الرائدة ضمن الأوساط الاجتماعية لمدينة مانهاتن.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.