Search
Close this search box.

صيحات طلاء أظافر Taylor Swift الخاصة بعيد الميلاد

أمران نعرفهما عن Taylor Swift: تحب أصدقائها، وتحب عيد الميلاد. ليلة الأربعاء، خرجت النجمة البالغة من العمر 33 عامًا إلى مدينة نيويورك لدعم صديقتها المقربة إيما ستون في العرض الأول لفيلمها الجديد Poor Things. وتميّزت Swift بإطلالة مميزة إختارت خلالها صيحة طلاء أظاف للإحتفال بنهاية العام.

إضافةً إلى فستانها الطويل الأسود بالكامل ومعطفها من الفرو الصناعي، أضاف طلاء أظافر Swift لمسة مثالية من لمسة موسم الأعياد إلى ليلة من سحر السجادة الحمراء. إختارت صيحة الاظافر المربعة وهي واحدة من اتجاهات الأظافر المفضلة لدى النجمات لهذا العام وتميزت أظافرها بظلال متناوبة من الطلاء الأحمر الداكن والأخضر الصنوبري. كانت الألوان داكنة اللون ومغطاة بلمسة نهائية من الكروم.

في حين أنها تحب تغيير ألوان طلاء أظافرها، تفضل Swift عادة قصة طلاء الأظافر القصيرة. من وجهة نظرها أنه خيار عملي للغاية، حيث تتطلب التغييرات السريعة في الحفلة الموسيقية والعزف على الجيتار أسلوبًا نفعيًا للأظافر.

في وقت سابق ، عرضت Swift مظهرًا آخر للأظافر القصيرة بتصميم نظيف ومحايد على غلاف مجلة TIME. (تم اختيار المغنية كشخصية العام لعام 2023 من مجلة TIME في نفس اليوم الذي ظهرت فيه لدعم ستون.)

وفي كلتي المناسبتين، وضعت Swift أحمر شفاهها المميز باللون الأحمر. وعلى الرغم من كونه كلاسيكيًا طوال العام، إلا أن اللون المشرق مثالي لقضاء العطلات، خاصة عندما يقترن بأظافر لون عيد الميلاد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60231