Search
Close this search box.

الشيخة مهرة شقراء: ألقِ نظرة على شعرها المستوحى من رابونزيل

عندما يتعلق الأمر بالجمال، فإن الشيخة مهرة دائمًا ما تكون مستعدة لتجربة الإتجهات والصيحات الجديدة.

في حين أن أسلوبها في الملابس يبعث على الأناقة البسيطة، فإن مظهر جمالها من جهة أخرى دائمًا ما يكون إنتقائيًا وممتعًا. سواء كان الأمر يتعلق بمكياجها أو شعرها، تحب صاحبة السمو إستكشاف ما هو أبعد من الأساسيات.

في نهاية الأسبوع الماضي، زارت سمو الشيخة مهرة بيت الثقافة لحضور خطوبة رسمية وكشفت عن شعرها الجديد. على الرغم من أنه من الحقائق الثابتة أن إبنة حاكم دبي يمكنها أن تحمل كل مظهر جمالي دون عناء، إلا أنها بدت مذهلة بشكل خاص في شعر أشقر عباد الشمس. كما أنها أكملت إطلالتها بشكل مثالي العباءة الخضراء الفستقية التي إختارت ارتدائها لهذه المناسبة.

في الخريف، تميّزت الشيخة مهرة بإطلالة الأميرة الملكية وهي ترتدي لونًا مذهلاً وهو اللون البني الكستنائي جميل على التاج، يتدرج إلى أشقر رمادي. بدت سمو الشيخة مهرة جاهزة لفصل الخريف والشتاء أثناء زيارتها لمركز راشد لأصحاب الهمم، حيث أمضت بعض الوقت مع الأطفال الصغار.

في كل مرة تخرج فيها في الأماكن العامة، يتم تسريح شعرها وتلوينه بشكل مثالي في ظلال الموسم. من مجموعة متنوعة من الألوان البنية إلى مجموعة من الأشقر، تحب أميرة دبي أن تستمر في تغيير الأشياء. حتى عندما تعود إلى الشعر الداكن ، تختار الشيخة مهرة اللون الأسود البلاتيني الجليدي.

إذا نظرت عن كثب، فقد كانت تحولات شعرها عنصرًا ثابتًا في كل مظهر قدمته. يعد تغيير ألوان الشعر أمرًا صعبًا دائمًا، خاصة إذا كنت تختارين لوحة ألوان جديدة تمامًا. بفضل خصلات شعر الشيخة مهرة المتغيرة باستمرار، يمكننا الآن إجراء تحليل كامل لجميع ألوان الشعر التي جربتها ووضع اسم للظلال.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60227