Search
Close this search box.

Kate Middleton و Prince William يكشفان عن صورة كبطاقة عطلة عام 2023

كشف الأميرويليام والأميرة كيت عن صورة عائلتهما الرسمية لهذا العام. صورة بطاقة العطلة، وهي تقليد ملكي طال إنتظاره، تظهر فيها العائلة المكونة من خمسة أفراد وهم يقفون معًا ويبتسمون جميعًا.

لقد أثارت صورة هذا العام ضجة أكبر من المعتاد نظرًا لكونها أحادية اللون وبسيطة وتم إلتقاطها في الداخل، بدلاً من اللقطات ذات الألوان الكاملة المعتادة وفي الهواء الطلق. تم تصويرها بواسطة جوش شينر في وندسور، وتظهر الصورة عائلة ويلز بما في ذلك الأطفال الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، جميعهم يرتدون ملابس منسقة بسيطة عبارة عن الجينز وأزرار بيضاء. بينما يقف جميع أفراد العائلة ء بجانب بعضهم البعض، تجلس الأميرة شارلوت على كرسي، وساقيها متقاطعتين.

ويتماشى اللباس مع المظهر البسيط للبطاقة البريدية الخاصة بالعطلات، والتي تميل بعيدًا عن الإعدادات الأكثر رسمية التي تم تصوير أفراد العائلة المالكة البريطانية فيها في الماضي. كما أنها تمثل حقبة جديدة لعائلة ويلز، حيث أنها أول صورة لها في وندسور منذ إنتقالها من قصر كنسينغتون في لندن العام الماضي.

ومع ذلك، ليست هذه هي المرة الأولى التي تبحث فيها العائلة عن ملابس غير رسمية لصور بطاقات العطلة الخاصة بها، وظهرت بصورة في العام الماضي حيث مسك أفرادها أيديهم في نزهة مشمسة في نورفولك، وهم يرتدون ظلالاً متناسقة من اللونين الأبيض والأزرق. قبل ذلك، إختار أفراد العائلة المالكة صورة إجازة غير مرئية من رحلتهم إلى الأردن كتحية لعطلة عام 2021، وتم التقاط الصورتين لعامي 2020 و2018 خارج منزلهم الريفي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.