Search
Close this search box.

دار Gianvito Rossi تفتتح متجرها الأول في الكويت

أعلنت علامة Gianvito Rossi، العلامة الرائدة في صناعة الأحذية الفاخرة، عن افتتاح متجرها الأول في الكويت.

ويتميز المتجر الجديد بموقعه ضمن مجمّع الأڤنيوز مول، أكبر مركز تسوق في الكويت وأحد أبرز وجهات التسوق التي تحتضن عدداً من متاجر التجزئة الفاخرة على مستوى الشرق الأوسط. وتشكل هذه الخطوة امتداداً لخطة العلامة التوسعية في قطاع التجزئة بعد النجاح الكبير الذي حققه المتجر الفاخر في بلومينغديلز الكويت، المتجر الفاخر متعدد الأقسام. كما يؤكد الافتتاح الجديد حضور العلامة الراسخ في منطقة الشرق الأوسط بعد النمو المتزايد الذي حققته من خلال مجموعة من نقاط البيع البارزة في الدوحة والرياض ودبي.

ويتميز المتجر بتصميمٍ هندسيٍ فريد يعكس اهتمام العلامة بالعناصر الجمالية الفاخرة، ما يمنح الزوار فرصة الاستمتاع بتجربة تسوق مثالية مفعمة بالأجواء والتفاصيل الراقية التي تتناغم مع اللون الوردي الفاتح واللمسات الذهبية الأنيقة. ويشمل الفرع الجديد منطقة استراحة فاخرة تضم كراسي جلدية وسجاد ناعم، في حين تعرض الرفوف المعدنية والطاولات المزينة بالعقيق الفاخر كامل تشكيلات العلامة.

وتحرص العلامة على توفير أبرز تصاميمها ضمن المتجر المتمثلة في حذائي رانيا وجايبور، إلى جانب أحدث تشكيلاتها لخريف وشتاء 2023 وربيع وصيف 2024. وتبرز ضمن الخيارات الفاخرة تصاميم أحذية جايبور التي تتألق بقطعة كريستال ضخمة بقصة الزمرد المربعة، في حين تتميز تصاميم أحذية رانيا بقسمٍ علوي مزين بحرير الأورجانزا المرصع بقطع الكريستال الصغيرة. كما توفر الوجهة فرصة مثالية لاستكشاف أحدث إبداعات العلامة وهويتها الفنية من خلال قطعها الفريدة التي تتنوع لتضم حذاء جيانفيتو الشهير بالكعب العالي الرفيع، وحذاء إل المسطح والمميز بمقدمة مدببة وتصميم مفتوح من الخلف، إلى جانب حذاء متروبوليس المريح وصندل بورتوفينو العصري.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.