Search
Close this search box.

هل تعتزل Angelina Jolie التمثيل قريباً؟

تشارك Angelina Jolie بعضًا من خططها المستقبلية. كشفت نجمة هوليوود عن آخر التحديثات في مسيرتها المهنية في صناعة الترفيه، بما في ذلك التصوير القادم لفيلم “Maleficent 3″، مؤكدة الدفعة الثالثة من أفلام ديزني المفضلة لدى المعجبين، ولمحت إلى ما تخطط له للسنوات القادمة من حياتها المهنية.

تحدثت الممثلة البالغة من العمر 48 عامًا إلى مجلة “وول ستريت جورنال”، .جلة عن حياتها الشخصية والمهنية، بما في ذلك حياتها المهنية الناجحة في هوليوود. من المقرر أن يأتي الجزء الثالث من فيلم Maleficent بعد أربع سنوات من الجزء الثاني، مع إحتمال عودة بعض الممثلين، بما في ذلك Elle Fanning في دور Aurora. ومع ذلك، وبصرف النظر عن تأكيد المشروع، لم تقدم Angelinaالكثير من التفاصيل حول القصة.

لكن الجزء الأكثر تشويقاً من المقابلة كان يتعلق بخططها لترك التمثيل، حيث قالت أنها تفكر في مغادرة لوس أنجلوس، وقالت ” من بين جميع الأماكن في العالم، هوليوود ليست مكانًا صحيًا. لن أكون ممثلة اليوم. عندما بدأت مسيرتي، لم يكن من المتوقع أن أكون علنية وأن أشارك الكثير”.

وأوضحت Angelina أنها لا تخطط للتوقف عن العمل في مشاريع أخرى. وقالت: “أعتقد دائمًا أن هناك معركة قادمة”، مضيفة أنها تفكر في الإنتقال إلى كمبوديا. وقالت: “سأتحرك عندما أستطيع ذلك”.

كما تحدثت عن طلاقها من Brad Pitt وكيف أثر ذلك على حياتها. وقالت: “هذا جزء مما حدث بعد طلاقي، لقد فقدت القدرة على العيش والسفر بحرية”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60209