Layalina Pre-White

من الفساتين الفاتنة إلى الشعر الأنيق: إليكِ أجمل صيحات الموضة والجمال من حفل جوائز الأوسكار 2021

ألقِ نظرة على أجمل وأفضل صيحات الموضة والجمال التي شاهدناها من حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2021.

الممثلة البريطانية كاري موليجان – أوسكار 2021

تمنح أكاديمية الأوسكار جائزةً لأفضل ممثل وأفضل مخرج وأفضل فيلم، لكننا هنا سوف نتحدث عن أفضل الأزياء وصيحات الموضة في حفل توزيع الجوائز. فمنذ حوالي قرن من الزمان، كان حفل توزيع جوائز الأوسكار من أكثر حفلات هوليود شهرةً وشعبية.

على عكس العديد من حفلات توزيع الجوائز التي جرت في العام الماضي افتراضيًا بسبب انتشار وباء كوفيد 19، أقيم حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام على سجادة حمراء حقيقية، واستغل المشاهير الفرصة لإظهار أنفسهم كما كانوا يفعلون دائمًا.

ظهر المشاهير في حفل الأوسكار وحفلات أخرى تحظى بشعبية عالمية مثل حفل جوائز الغولدن غلوب وجرامي والبافتا بملابس وأزياء جميلة للغاية، يمكن اعتبار هذه الجوائز بمثابة استعراض لأخر صيحات الموضة وتصاميم الأزياء التي تقدمها العلامات التجارية الشهيرة ومصممي الأزياء المحترفين.

هؤلاء المشاهير لم يفتتحوا حفل توزيع الجوائز فحسب، بل أنهم بدأوا موسم موضة جديد ومتألق. سوف نقوم باستعراض أبرز الأزياء والصيحات التي ظهروا فيها، لنعطيكِ لمحةً عن توجهات الموضة خلال هذا العام.


أفضل العباءات


أفضل الشعر


أفضل مكياج


أفضل الإطلالات الرجالية


أفضل الملحقات


أفضل الملابس الثنائية

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

Loewe x HOWL… مجموعة تحت عنوان Moving Castle

يتطلب العالم الذي نحيا فيه روح التحدي والمواجهة، مع الحفاظ على نظرتنا المتفائلة ورؤيتنا الإيجابية للحياة. وهذا بالتحديد ما تروّج له أفلام استوديو Ghibli للرسوم

المزيد »

اخترنا لكم