Search
Close this search box.

Stella McCartney تنقل السوق المستدام من باريس إلى دبي

افتتحت مصممة الأزياء البريطانية ورائدة الموضة المستدامة، Stella McCartney، معرضاً للإبتكار المستدام في مدينة إكسبو بدبي، ضمن فعاليات مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ (COP28). يستمر معرض Stella McCartney للسوق المستدام: إبتكار حلول الغد حتى 12 ديسمبر ويهدف إلى الإلهام والتثقيف حول أحدث التقنيات التي يمكن تنفيذها في صناعة الأزياء.

يعرض سوق Stella McCartney المستدام أكثر من خمسة عشر رائدًا في مجال الأزياء الصديقة للبيئة، ويقدم كل منهم خيارات بديلة للممارسات غير الأخلاقية. من البدائل النباتية للفراء والجلود والبلاستيك، إلى الإنجازات في مجال الزراعة المتجددة والقطع الأولى في العالم المصنوعة من البوليستر القابل لإعادة التدوير بشكل لا نهائي، هناك الكثير مما يمكن اكتشافه.

سيتعرف أصحاب النظرة الثاقبة على مفهوم السوق المستدامة من عرض Stella McCartney لربيع وصيف 2024 خلال أسبوع الموضة في باريس، حيث كان التثبيت بمثابة خلفية للكشف عن المجموعة.

إستخدمت Stella McCartney ممارسات مستدامة واعية بيئيًا لأكثر من عقدين من الزمن وكانت أول دار فاخرة تحظر استخدام جلود الحيوانات والريش والفراء والجلود.

وبالإضافة إلى المعرض، أعلنت Stella McCartney عن وفدها إلى مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ (COP28)، مع التركيز على ثلاثة أهداف رئيسية: الدعوة إلى تغيير السياسات والتنظيمات لتحفيز الأعمال المستدامة؛ حماية ورفاهية الإنسان والحيوان؛ وبناء تحالف من قادة الأعمال لدعم الاستثمار في مجموعة من الابتكارات. من أي وقت مضى، تعهدت العلامة التجارية أيضًا بتحقيق هدف صافي صفر لعام 2040، والذي يستلزم خفض انبعاثات الكربون بنسبة 46.2٪ بحلول عام 2030.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60166