Search
Close this search box.

Peachy Fuzz لون العام 2024 من Pantone هو دعوة للتواصل البشري

كما أصبح التقليد، تم الكشف أخيراً عن لون Pantone لهذا العام. “عندما اخترنا [2024]، تم تذكيرنا بأن جزءًا حيويًا من عيش حياة كاملة هو التمتع بالصحة الجيدة والقدرة على التحمل والقوة للاستمتاع بها. وأوضح لوري بريسمان، نائب رئيس معهد بانتون كولور، أنه في عالم يركز غالبًا على الإنتاجية والإنجازات الخارجية، من المهم أن ندرك أيضًا أهمية تعزيز خلايانا الداخلية وإيجاد لحظات من الراحة والإبداع والتواصل الإنساني.

“اللون ضروري للتعبير عن رغبتنا، والرغبة في أن نكون قريبين ممن نحبهم، والفرح الذي نحصل عليه عندما نسمح لأنفسنا بالتناغم مع هويتنا والاستمتاع بلحظة الهدوء تلك. [وأيضًا] يجب أن يكون لونًا دافئًا ومرحّبًا… [و] ينقل رسالة من الرحمة والتعاطف، لونًا يرعى، ويجمع حساسيته الدافئة الناس معًا ويثير شعورًا بالحاسة اللمسية.”

إنه طلب كبير للحصول على لون يجمع البشرية معًا؛ ولكن بالنسبة إلى Peach Fuzz، لون العام 2024 من Pantone، فهذا هو بالضبط ما هو على المحك.

يوصف PANTONE 13-1023 Peach Fuzz، كما يطلق عليه رسميًا، بأنه “نغمة دراقية مخملية لطيفة، تثري روحها الشاملة العقل والجسد والروح.” تم اختيار اللون البرتقالي الفاتح، مع إسم مثير للذكريات يذكرنا على الفور باللمسة الإنسانية، لتمثيل الرغبة في الاجتماع في الحياة الواقعية، والتواصل شخصيًا بعيدًا عن التكنولوجيا وشاشات اللمس. لكن بالطبع، تقليد لون العام ليس مسعى إيثاريًا، وهناك العديد من عمليات التعاون المخطط لها بما في ذلك تلك التي تركز على التصميم الداخلي (ورق الحائط من Spoonflower والسجاد من Ruggable)، والجمال (مع Shades by Shan ومقرها سان فرانسيسكو). وبالطبع التكنولوجيا (هواتف موتورولا المحمولة).

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60158