Search
Close this search box.

Olivia Colman تبدو وكأنها شخص مختلف بشعرها الأشقر

يُعتبر العرض العالمي الأول لفيلم Wonka ، أحد أكثر العروض المتوقعة هذا العام. لكن Olivia Colman ، التي تلعب دور السيدة سكربيت في الفيلم، أخذت على عاتقها أن تحصل على عرض أولي خاص بها على السجادة الحمراء. أظهرت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا لون شعر أشقر ثلجي جديد تمامًا كان بعيدًا كل البعد عن لونها البني المعتاد. في هذا الحدث، الذي أقيم في قاعة المهرجانات الملكية في لندن ، إرتدت Colman ثوبًا أسود طويل الأكمام ومجموعة من العباءات التي سمحت للون شعرها الجديد بالتحدث.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تصبح فيها Colman شقراء. أظهرت ممثلة Fleabag لونًا مشابهًا ، وإن كان أكثر رمادية بعض الشيء عام 2020 عندما سارت على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار مع محصول ذهبي يتميز بلمحات من اللون الرمادي. هذه المرة، كانت خصلات شعرها القصيرة جليدية قدر الإمكان وحافظت على لون موحد طوال الوقت.

إعتمدت شعرها المبيض حديثًا في جزء جانبي عميق لهذا الحدث. تم تلطيف خصلات شعرها مع قليل من التموج، مما أضاف بعض الإثارة إلى خط شعرها. أكملت الفائزة بجائزة “أفضل ممثلة” إطلالتها بمجموعة من الأقراط والقلادة الماسية بالإضافة إلى مكياج إعتمد على ظلال العيون الفضية اللامعة على طول خط رموشها السفلي.

وفيلم Wonka من إخراج باول كينج، الذي شارك في عدة أعمال مميزة بهوليوود منها أفلام، paddington 3، bunny and the bull، I Am Soldier، وغيرها من الأعمال المميزة.

وتدور أحداث الفيلم حول القصة العجيبة لكيفية تحول ويلي ونكا أعظم مخترع وساحر وصانع شوكولاتة في العالم إلى شخصيته المتعارف عليها.

وشخصية ونكا جسدها من قبل النجم جوني ديب في فيلم children’s novel، Charlie and the Chocolate Factory، والذي حاز على إعجاب واسع بين الجمهور.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60155