Search
Close this search box.

شعر Kate Middleton أغمق من أي وقت مضى

يبدو أن Kate Middleton أطلّت بالفعل بمظهرها الكلاسيكي في فصل الشتاء. في يوم الخميس 30 نوفمبر، شوهدت أميرة ويلز بلون بني داكن أكثر ثراءً ولون الشوكولاتة. كما تم تصميم أقفالها الطويلة المميزة بشكل مختلف قليلاً، وهو الإلهام المثالي لحفلات الأعياد القادمة. لامعة كما كانت دائمًا، إرتدتها في نفخها الناعم المميز مع ستائرها المعروضة بالكامل. في السابق، لم تكن Kate تعرض سوى غرّتها من خلال سلسلة من التحديثات.

ولإكمال بريقها الأخي، إعتمدت الأم لثلاثة أطفال مظهر مكياج ناعم يتميز بعيون سموكي ذهبية اللون وخدود وردية. وأنهت الإطلاة بفستان أزرق من تصميم المصممة البريطانية صفية، وقلادة وسوار مرصعين بالجواهر، وحقيبة يد من الترتر.

عندما عرضت الأميرة لأول مرة شراريب السبعينيات في سبتمبر، إعتمدت هذا الأسلوب إلى جانب كعكة منخفضة. في ذلك الوقت، كان شعرها أفتح قليلاً، ويتماشى بشكل أوثق مع لونها البني الطبيعي المتوسط. ومع ذلك، فإن اللون الجديد هو اللون الذي يبدو أن Kate تفضّله وهي جرّبت كلا التغييرين عدة مرات في الماضي.

وإتجهت اطلالات الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton في الآونة الاخيرة، الى إختيار صبغات الشعر البني المتموج مع الخصل الفاتحة التي أضفت جاذبية استثنائية على إطلالاتها الجمالية، فبدت مشرقة من خلال الصبغات التي تليق ببشرتها السمراء.

وهي لطالما تعتمد أجمل صيحات صبغات الشعر البني الداكن المنسدلة مع الخصل المالسة والمتدرجة على الأكتاف. فهذه التسريحات تليق كثيراً ببشرتها الحنطية، ويمكنكِ تطبيقها مع بعض الخصل العسلية الفاتحة على الجوانب مع الحفاظ على اللون البني الداكن على فروة الرأس مع رسمات المكياج البرونزي المات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60139