Search
Close this search box.

درة زروق ويسرا و Halle Berry والمزيد يحضرون الحفل الختامي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

بعد أسبوع من الإحتفال بالمواهب السعودية، إختتم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لعام 2023 بحفل ختامي حضره النجوم الليلة الماضية. وفي جدة، إجتمع ممثلون وعارضو أزياء ومخرجون من المنطقة وخارجها لوضع الافتتاحية النهائية للمشهد الإبداعي المزدهر في المملكة. وظهرت على السجادة الحمراء بعض النجمات المفضلات في العالم العربي، بما في ذلك النجمتين المصريتين يسرا وأمينة خليل، والممثلة التونسية درة زروق، والممثلتين السعوديتين فاطمة البنوي وميلة الزهراني.

وبطبيعة الحال، كان التميز في الأزياء ظاهراً بالكامل، حيث اختارت زروق فستاناً أسود أنيقاً مكشوف الكتفين من تصميم رامي قاضي، والذي جاء مع صدرية لامعة وتنورة واسعة. كانت هذه الإطلالة متناقضة بشكل صارخ مع إطلالتها السابقة في العرض الأول لفيراري في وقت سابق من ذلك اليوم، حيث إرتدت النجمة فستان قفطان أبيض وفضي من تصميم خالد ومروان. وبعد إرتدائها سلسلة من العباءات الأنثوية للغاية طوال المهرجان، تخلت البنوي عن الفساتين لتختار إطلالة مميزة من تصميم Azzi & Osta والتي تميزت بمعطف طويل وبنطلون. جاء الزي ذو اللون الكريمي مع تطريز ذهبي في كل مكان، بالإضافة إلى تفاصيل وجه مرحة في الخلف.

ومن بين النجوم العالميين الحاضرين كانت هالي بيري الحائزة على جائزة الأوسكار، والتي تألقت بالمنطقة بفستان أسود وبرونزي مطرز بالكامل من تصميم إيلي صعب. شوهدت الممثلة الهندية علياء بهات في ثوب رمادي من Miss Sohee مع تفاصيل زهرية أرجوانية وأكمام ضخمة، بينما ارتدت النجمة التايلاندية Davika فستاناً مكشكشاً من Robert Wan، وسارت الممثلة الأمريكية الشهيرة Gwenyth Paltrow على السجادة الحمراء بفستان أصفر بسيط من Carolina Herrera.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.