Search
Close this search box.

أفضل أفكار أظافر عيد الميلاد التي يمكنك تجربتها عام 2023

يحتفل بعض الأشخاص بعطلة عيد الميلاد من خلال إرتداء بيجامات عيد الميلاد ومشاهدة فيلم العطلة العرضي. ومن صيحات الجمال الخاصة بالمناسبة، سواء كنت تضعين ملصق أظافر، أو تزينين أظافرك بالجليتر، يمكنك الحصول على كل المشاعر الإحتفالية .ما عليك سوى الاطلاع على هذه القائمة من أظافر عيد الميلاد، التي تتضمن تصميمات الأظافر البسيطة وأفكار الأظافر المميزة وفن الأظافر الشتوي.

Garland أظافر فرنسية

إذا كنتِ مهتمًةَ بأجواء عيد الميلاد الكلاسيكية حاولِ دمج إكليل الليل في الماني الفرنسي القياسي الخاص بك. إعتمدِ الطريقة التي تتبع بها الإكليل النصائح الفرنسية، فهي تحافظ على تصميم المظهر بسيطًا ونظيفًا مع لمسة إحتفالية.

أظافر القوس الذهبية

هذا التصميم الأنيق للأظافر على وشك أن يكون هدية عيد الميلاد. استخدمِ اللون الأبيض اللامع للحصول على النصائح الفرنسية (جربي Cirque Colors in Moonbeam أو Sally Hansen Color Therapy في Fleur-t)، ثم ضعِ ملصق القوس الذهبي في المنتصف وضعِ طبقة فوق طبقة علوية لتثبيته بالكامل في مكانه.

تصميم أظافر قصب الحلوى بالنعناع

تعد قصب الحلوى والشوكولاتة بالنعناع من أكثر الأجزاء التي تحتفل بتصميم أظافر عيد الميلاد، ولا بدّ أن تعتمديه هذا الموسم.

أظافر شجرة عيد الميلاد

يمكنكِ إعتماد هذه الصيحة من إنستاغرام. قد تتمكنين من العثور على نفس التصميم بتنسيق آخر، أو قد تتمكنين من العثور على مزيد من الصيحات المماثلة.

قلوب العيد

تصميم أظافر القلب هذا، والذي يبدو منعشًا يشبه عيد الميلاد كل ذلك بفضل طريقة تنسيق الألوان. وسيكون من السهل جدًا صنعه بنفسك بإستخدام مجموعة من ملصقات الأظافر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60042