Search
Close this search box.

كل ما يجب معرفته عن The Crown الموسم السادس الجزء الثاني

بينما يختتم مسلسل The Crown من Netflix ملحمته الملكية التي إمتدت لعقود من الزمن، فإن الجزء الثاني من الموسم السادس والأخير سيتحول إلى التركيز على الطليعة الجديدة للعائلة المالكة البريطانية.

منذ عرض المسلسل الدرامي لأول مرة في عام 2016، أعاد The Crown الحياة إلى الأعمال الداخلية للشركة، حيث إستحوذ على الأحداث والفضائح المختلفة التي تخللت أطول فترة حكم على الإطلاق لملك بريطاني.

تم تقسيم الموسم السادس إلى قسمين. يركز الجزء الأول، الذي يُعرض على Netflix، على حياة الأميرة ديانا بعد طلاقها من الأمير تشارلز، وفي نهاية المطاف، وفاتها المفاجئة في عام 1997. وفي الشهر المقبل، سيتم تقديم الجزء الثاني سريعًا في الوقت المناسب لتسليط الضوء بشكل أكبر على إبنها الأكبر ووالدها. وريث العرش: الأمير ويليام.

أصدرت Netflix الجزء الأول، والذي يتضمن الحلقات الأربع الأولى، في 16 نوفمبر. ويمكننا أن نتوقع الحلقات الأربع الأخيرة عندما يبدأ الجزء الثاني من الموسم السادس في 14 ديسمبر.

يعرض المقطع الدعائي للجزء الأخير من The Crown الخاتمة الملحمية للملحمة الملكية، والتي ستتركنا لبعض الوقت في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. يسلط المقطع الدعائي الضوء على بعض التوترات بين الملكة إليزابيث وورثتها الأمير تشارلز والأمير ويليام.

في أعقاب وفاة والدتها وشقيقتها، تكافح إليزابيث للتوفيق بين التضحيات الشخصية التي قدمتها ومسؤولياتها كملكة. والجدير بالذكر أن المقطع الدعائي يقدم أيضًا لمحات عن أعضاء فريق التمثيل العائدين كلير فوي ومات سميث وفانيسا كيربي، الذين لعبوا دور إليزابيث والأمير فيليب والأميرة مارغريت في الموسمين الأول والثاني. ومن المفترض أن يعود الممثلون للموسم الأخير لمشاهد الفلاش باك.

في هذه الأثناء، يكافح تشارلز من أجل التواصل الأبوي مع إبنه الأكبر، الذي، مع دخوله سنوات البلوغ الأولى، يواجه ثقل المستقبل الذي ينتظره. في أحد المشاهد، يبتسم ويليام بخجل لكيت ميدلتون الشابة، التي تتبختر على المدرج خلال عرض أزياء جامعي بينما ترتدي الفستان الشفاف الشهير الذي من المفترض أنه أثار علاقتهما.

في حين أن الجزء الأول من الموسم السادس يتبع في المقام الأول الرومانسية المزدهرة بين ديانا ودودي الفايد، فإن الجزء الثاني سوف يصور الأمير ويليام وهو يبدأ سعيه للحصول على التعليم العالي في كلية سانت أندروز. وهناك، سيلتقي بكيت ميدلتون، زوجته المستقبلية وأميرة ويلز القادمة.

بالإضافة إلى قصة حب ويليام وكيت التي تظهر على الشاشة، يمكننا أن نتوقع رؤية نظرة أعمق من وراء الكواليس للعلاقة بين تشارلز وكاميلا، التي تزوجها في النهاية عام 2005، بالإضافة إلى إلقاء نظرة على أفراد العائلة المالكة الآخرين مثل الملكة إليزابيث، الأمير فيليب والأمير هاري.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60031