Search
Close this search box.

أفضل جلسات التدليك المنزلية التي يمكنك حجزها في دبي

لا يوجد شيء فخم مثل التدليك في المنزل، وفي مدينة دبي حيث لا يوجد سوى القليل مما لا يمكنك الحصول عليه في المنزل، يبدو أن التدليك هو الطلب الواضح. سواء كنت ترغبين في حجز علاج للإسترخاء بعد يوم حافل أو ترغبني في رفع مستوى روتين العافية الخاص بك، فإن المعالجات الماهرات يحولن مساحة المعيشة الخاصة بك إلى ملاذ من الهدوء ويجلبن العلاج المثالي إلى منزلك دون عناء.

Blended

نشأت الوجهة الصحية المتعددة كخدمة تدليك منزلية قبل أن تؤسس نفسها في ديوكس، النخلة. تشمل عروضهم المنزلية التدليك الإرتكاسي والتدليك السويدي والتايلندي، بالإضافة إلى تدليك التصريف اللمفاوي المثالي لتعزيز روتين الرعاية الذاتية الخاص بك. تعتبر علاجات الوجه بمثابة إضافة مبهجة إلى الخدمة المنزلية الخاصة بك، حيث توفر تجربة صحية شاملة مصممة خصيصًا لتفضيلاتك.

Solace Home Spa

عند البحث عن أفضل جلسات التدليك في المنزل، يجب أن يكون Solace Spa ضمن قائمتك. يقوم فريقهم من معالجي التدليك الباليني برفع منزلك إلى ملاذ آمن مع زيت التدليك المميز وأسلوب العلاج. أسست المؤسسة بانشالي ماهيندرا وزوجها فريقًا مكونًا من النساء بنسبة 100% ومتخصصًا في العلاجات المثالية. تشمل الطقوس المميزة تدليك وعاء كانسا، بإستخدام وعاء معدني مصنوع من النحاس لمحاربة الإلتهابات وتقليل الألم، والزنك لتقوية جهاز المناعة والمساعدة على الهضم، بالإضافة إلى القصدير لتخفيف أعراض الأرق والصداع.

Zeerla Spa

يتميز هذا المنتجع الصحي الفريد بمفهوم العضوية الذي يقدم العلاجات على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، 365 يومًا في السنة. يتمتع الأعضاء بمزايا حصرية، بما في ذلك أولوية الحجوزات، وجلسة تدليك شهرية لمدة 60 دقيقة، والتوفير في جميع الخدمات. يسمح لك هذا النهج المبتكر بدمج رفاهية التدليك بسلاسة في روتينك اليومي، مما يضمن أن تصبح الرفاهية جانبًا أساسيًا ومفيدًا في نمط حياتك.

Vita Home Spa

يؤمن أجواء هادئة في منزلك من تخصصات المعالج الخاص بك مثل التدليك نفسه. بإستخدام الزيوت العطرية والموسيقى، يشركون كل الحواس في الإسترخاء أثناء العلاج، مما يضمن تجربة شاملة وغامرة.

Nooora Beauty Concierge

Nooora مكرسة لإمكانية الوصول والجودة، وترسل خبراء إلى منازلكم لتقديم خدمات بأعلى جودة، بما في ذلك التدليك. تركز جلسات التدليك مثل علم المنعكسات على نقاط محددة في الجسم لرفع الأعراض التي تتراوح من الألم إلى القلق والهضم، ولا تحتاج حتى إلى مغادرة منزلك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.