Search
Close this search box.

Rosie Huntington-Whiteley تتألق في مسجد الشيخ زايد الكبير

بدت ملاك فيكتوريا سيكريت، التي أصبحت مديرة تنفيذية، Rosie Huntington-Whiteley مبهرة دائمًا، في مسجد الشيخ زايد الكبير.

نشرت مجموعة من الصور المذهلة لها ولزوجها ممثل هوليوود جيسون ستاثام، وشاركتها مع متابعيها على إنستغرام البالغ عددهم 19.6 مليون. والتزامًا بقواعد اللباس الخاصة بالمكان المقدس، إرتدت زيًا أنيقًا باللون الأبيض بالكامل بينما كانت تغطي شعرها بحجاب أبيض حريري.

لا تخجل Rosie Huntington-Whiteley أبدًا من المحادثات الصعبة، فقد كانت رائدة في حوار الصورة الذاتية في الجمال وما بعده. أطلقت شركة Rose Inc، والتي بدأت كمنصة تحريرية خاصة بالجمال قبل أن تتوسع إلى إمبراطورية الماكياج والعناية بالبشرة كما هي اليوم. أصبحت الآن علامة تجارية مشهورة عالميًا في مجال التجميل ، وهي تبيع مكياجًا نباتيًا مستدامًا لإطلالة يومية بدون مكياج.

“يشرفني القيام بجولة في مسجد الشيخ زايد الكبير بينما كنا في_أبوظبي” كتبت على الصورة التي نشرتا على صفحتها على إنستاغرام. وهو شعور يشعر به الكثيرون، حيث لا تظهر السياحة الثقافية داخل العاصمة أي علامات على التباطؤ. من متحف اللوفر إلى القصر الرئاسي، أصبحت أبوظبي نقطة جذب للمسافرين الذين يرغبون في الاغغماس في التاريخ والثقافات الغنية والمتنوعة.

السياحة الثقافية في دولة الإمارات العربية المتحدة

لكن Rosie Huntington-Whiteley ليست أول المشاهير الذين يزورون مكان الصلاة الرائع. كما قامت عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل بجولة في مسجد الشيخ زايد الكبير في وقت سابق من هذا العام.

تم بناء هذا المبنى الفخم والمبدع في عام 2007، ويعد حاليًا أكبر مسجد في دولة الإمارات العربية المتحدة ويشتهر في جميع أنحاء العالم بتصميمه المذهل وتفاصيله المعقدة.

وتقوم دولة الإمارات العربية المتحدة حاليًا ببناء موقعها الديني المذهل التالي، وهذه المرة على الماء. أنشأت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري (IACAD) أول مسجد عائم في العالم سيأتي إلى دبي في عام 2024.

ومن خلال الوصول إلى آفاق جديدة للصلاة، ستستمر دولة الإمارات العربية المتحدة في جذب الناس من جميع أنحاء العالم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60019